الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حمدى يترأس الرياضيين ضمن وفد زيارة الرئيس




يأتى هذا رغم عودة بعثة الأهلى من كينيا فى ساعة مبكرة من صباح أمس إلا أن البدرى وخشبة وعبدالحفيظ حرصوا على التواجد فى زيارة الرياضيين لرئيس الجمهورية رغم حالة الإرهاق التى بدت عليهم.

وعلى جانب آخر قرر حسام البدرى المدير الفنى للفريق مد فترة الراحة للاعبين لمدة 24 ساعة لتصبح ثلاثة أيام بدلاً من يومين كما كان مقرراً، هذا وقد استغل السنغالى دومينيك دا سيلفا الإجازة التى حصل عليها الفريق وطلب الحصول على إجازة إضافية وهو ما وافق عليه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فى الأهلى وأعطى اللاعب خمسة أيام إجازة من التدريبات فى الوقت الذى واصل فيه اللاعبون المصابون برامجهم العلاجية مع طارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل والذى سيقدم تقريراً مفصلاً عن حالة المصابين لإيهاب على طبيب الفريق والذى سيقوم بتقييم الوضع النهائى للمصابين تحديداً الثنائى وليد سليمان وسيد معوض عقب انتهاء الإجازة الحالية التى حصل عليها الفريق.
ومن جانبه أكد طبيب الأهلى أن سيد معوض تجاوز بنجاح اختبار تأهيلى خضع له من يومين وسيتم تكرار الأمر معه بعد انتهاء الإجازة، مشيراً إلى أنه سيتم السماح للاعب بالمشاركة فى التدريبات الجماعية إذا استمر شعوره بالألم لدرجة تصل لـ3٪.
وعلى صعيد الانتقادات التى وجهها البدرى لطريقة اختيار المهاجم الإفريقى فى النادى الأهلى رفض هادى خشبة التضخيم من هذا الأمر نافياً وجود أى صدام بين البدرى ولجنة الكرة.. مشدداً على أن البدرى عليه أن يختار ويحدد المهاجم الإفريقى الذى يحتاجه الفريق ولجنة الكرة جاهزة لإتمام التعاقد معه على الفور.
وتحدث خشبة عن الانتقادات التى وجهت للجنة الكرة بالسماح لعدد كبير من الأفارقة بالاختبار مؤكداً أنه من الممكن أن يجد الأهلى ضالته فى أى من اللاعبين الذين يحضرون للاختبار خاصة وأن التجارب السابقة شهدت تألق أكثر من لاعب إفريقى حضر للاختبار فى الأهلى ولم يتم التعاقد معه وانضم لأندية أخرى تألق بها.. أما بالنسبة لملف التجديد لرباعى الأهلى بركات وغالى وسمير وعبدالفضيل فأكد عبدالحفيظ أنه لم يطرأ أى جديد على هذا الملف وفى نفس الوقت جدد تأكيده بأنه لا توجد أى أزمات للتجديد مع هؤلاء وأن حسم هذا الأمر يحتاج فقط لمزيد من الوقت.