صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مرسي يلتقي رئيس باكستان الرافض للإخوان.. اليوم

18 مارس 2013



كتب - أحمد إمبابي وولاء حسين

تستعد العاصمة الهندية نيودلهي لاستقبال حافل للرئيس محمد مرسي كأول رئيس منتخب لمصر بعد الثورة حيث وضعت أعلام الدولتين في أهم الميادين والطرق الرئيسية وسيستقبل مرسي غدا الثلاثاء الرئيس الهندي براناب موخرجمات لبحث القضايا الثنائية والإقليمية والتوقيع علي عدد من الاتفاقيات ومذكرات التعاون.

ويصل صباح اليوم الرئيس مرسي إلي العاصمة الباكستانية لتوقيع مذكرات للتعاون في الترويج للاستثمار وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسيلتقي مرسي الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري الذي انتقد منذ 3 أشهر بشكل غير مباشر إقصاء نظم الإخوان للمعارضة في مصر مؤكدا أن حزب الشعب الباكستاني لن يسمح بتطبيق نموذج الإخوان في باكستان.

وفي سياق آخر كلف د.محمد مرسي وزارة الري بالبدء في تنفيذ حزمة من التوجهات وفي مقدمتها إعداد خريطة متكاملة لإمكانات المياه الجوفية علي المحاور العرضية التي تربط البحر الأحمر بالبحر المتوسط «رأس غارب، وغرب العلمين، وبني مزار»، بالإضافة إلي عرض كامل لإمكانات المياه الجوفية في الصحراء الغربية وذلك لبحث ما يمكن توفيره لتلبية احتياجات ومتطلبات التنمية الزراعية بتلك المناطق.

وقال د.محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والري: إن التكليفات جاءت في إطار زيارة الرئيس إلي محافظة سوهاج وتلبية لمطالب الأهالي لتوفير المياه الجوفية لخدمة أغراض التنمية المختلفة وبصفة خاصة في الظهير الصحراوي للمحافظة.

 

                    







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مقتل 3 عناصر إجرامية فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بمنطقة «السحر والجمال»
بعثة الحج تواصل تقديم خدماتها للحجاج
خير مصر
بيكيه يتهم ديمبلى بخسارة برشلونة
مصر تشهد توافق الأشقاء فى السودان
رابطة الأندية تتحرك استعدادًا للموسم الجديد
«نفسى أنجح زى محمد صلاح»

Facebook twitter rss