الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السادات يطالب السيسى بالكشف عمن هرب «اتواب» الزى العسكرى





 
طالب محمد أنور السادات «رئيس حزب الإصلاح والتنمية» وزير الدفاع وجهاز المخابرات الحربية بسرعة الكشف عمن وراء تهريب الشحنة التى تم ضبطها من أتواب الزى العسكرى قبل وصولها إلى غزة،
 
 
أكد السادات أن المساس بالأمن القومى المصرى لا ينبغى تعريضه للقيل والقال ولكن لابد من الكشف عن أى متآمر وتقديمه فورا للعدالة وخاصة إذا ما كان يستهدف النيل من المؤسسة العسكرية وأمن البلاد، ودعا السادات إلى ضرورة إطلاع الرأى العام عن آخر ما وصلت إليه تحقيقات القضاء العسكرى حتى الآن بشأن مقتل جنودنا فى رفح.
 وطالب السادات بالكشف عن ملابسات سرقة ماكينة طباعة بطاقات الرقم القومى من مديرية أمن شمال سيناء وتهريبها لغزة خلال أحداث الانفلات الأمنى إبان ثورة 25 يناير 2011، واستخدامها فى استخراج بطاقات تحمل أرقام وأسماء أشخاص مصريين.
واستنكر السادات زيارة خالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس، وأسامة حمدان، وعقدهما اجتماعا مغلقا بالدكتور محمد بديع ونائبه خيرت الشاطر، لبحث الاتهامات الموجهة إلى الحركة من بعض الجهات بأنهم وراء مقتل الجنود المصريين فى رفح. باعتبار أن المرشد والشاطر من المفترض أنه ليس لديهما صفة رسمية لعقد تلك الاجتماعات والمقابلات إذا كان بالفعل يحكمنا الرئيس وليس جماعة الإخوان.