الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نائب المرشد: لا نوم بعد اليوم لنشر «الإسلام» ومشاكل مصر ستحل بعد الانتخابات




علق محمود عزت الرجل القوى فى الاخوان والملقب بصقر الجماعة على حل مشاكل مصر بالانتخابات البرلمانية القادمة وقال بعد الانتهاء من الانتخابات النيابية القادمة ستصبح مؤسسات الدولة جاهزة لتنطلق وتتحرر الحكومة من المعوقات التي تمنعها من معالجة المشكلات المختلفة وعلى رأسها المشكلة الاقتصادية، وسيكون هناك مجال لحل الكثير من المعضلات الكبرى التي حالت دون أن تحقق الثورة ثمارها.
 
وأشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين تمد يديها لكل القوى السياسية، ولكل طوائف الشعب من أجل العمل بكل قوةٍ على النهوض بمصر وبالشعب المصري والعمل على استنهاض همة الشعب المصري للعمل من أجل استرجاع مصر التي ذاقت كل ألوان الفساد على يد النظام السابق.
 
وطالب نائب مرشد الاخوان خلال كلمته فى الأمسية التي نظمها إخوان الشرقية مساء أمس الاول الاخوان بالعمل قائلاً: لا نومَ بعد اليوم، ولا بد من بذل كل ما تملكونه من وقتٍ وجهدٍ ومالٍ من أجل نشر تعاليم الإسلام السمحة، ونشر مبادئ العدل والحرية والمساواة وحتى يشعر الناس بنعيم الإسلام مرةً أخرى بعدما منعوا من فضله ومبادئه على مدار السنين السابقة على يد النظام السابق.
 
وقال عزت، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن رسالة الأمة الإسلامية هي الشهادة على الأمم السابقة، ولن يتسنى لها ذلك إلا من خلال ريادتها بتقدمها وأخلاقها الحسنة.