الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار فنية




البدوى يسعى لحل مشاكل العاملين.. وينهى التعامل مع أحد البنوك
 
عقب خلافات بين شركة سيجما المالكة لقنوات الحياة مع أحد البنوك التى تتعامل معها بسبب تأخر صرف رواتب العاملين قررت الشركة نقل تعاملها إلى بنك آخر من المحتمل أن يكون بنك «عودة» وحصل العاملون على رواتبهم الشهر الماضى من إدارة القناة.
 
كما بدأ السيد البدوى مالك القناة فى حل مشاكل العاملين من مصورين وسائقين بزيادة رواتبهم من الشهر الماضى للسائقين والشهر المقبل للمصورين.
 
«ctr» والتحرير تستلمان استديوهاتهما بالمدينة.. ودريم تتمسك بالبث من الخارج
 
أكدت مصادر بمدينة الإنتاج الإعلامى أن قناتى «ctr» والتحرير قد استلمتا الاستديوهات الخاصة بها ومن المنتظر أن تنطلق قناة «ctr» الجديدة خلال الأيام المقبلة لمالكها أيمن عبدالمعطى.
 
وعن قناة التحرير التى كانت ضمن القنوات التى أثارت أزمة عقب أزمة قناة دريم بخصوص البث من خارج المدينة تم استلام الاستديو الخاص بها ولا تزال قناة دريم ترفض البث من خلال المدينة وتكتفى بالاستديو الخاص بالرياضة فقط.
 
 
«العالم» يهاجم وزير الإعلام والتليفزيون المصرى
 
قال د. صفوت العالم رئيس لجنة التقييم الإعلامى تلجأ وزارة الإعلام للجنة لتقييم بعض المواقف كما حدث فى واقعة الخروج عن النص للإعلامية بثينة كامل وهالة فهمى على الرغم من انهاء أعمالها مع انتهاء الانتخابات وهاجم العالم وزير الإعلام مؤكدا أنه غير معجب بمواقفه وأن التليفزيون ليس لديه آلية عمل جيدة للمتابعة الإعلامية ومعاقبة المتجاوز وقال اتعجب كيف لوزير الإعلام ألا يناقش قوانين مثل المعلومات والبث السمعى والمرئى ويتركها لوزير العدل.