الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك قلق على الدوليين من الإرهاق.. وحازم يتدخل لتجديد جعفر




يستأنف الزمالك تدريباته غدا السبت بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين عقب الفوز على طلائع الجيش فى بطولة الدورى العام .ويبدأ الزمالك غدا الاستعداد لمباراة الإسماعيلى المقبلة المقرر لها يوم 29 من الشهر الجارى ضمن مباريات الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري، ومن ناحية اخرى غادر القاهرة صباح امس الخميس  أحمد سمير لاعب الزمالك متجها لبلجيكا لإنهاء بعض الأمور الخاصة به هناك، ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى القاهرة يوم الأحد المقبل للانتظام فى تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لمباراة الإسماعيلى .
 
وعلى صعيد آخر أكد أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك انه ولاول مرة منذ سنوات يكون جميع اللاعبين على مستوى واحد ولديهم امكانيات عالية والاساسى مثل الاحتياطى، مشيرا الى ان الجهاز الفنى بقيادة فييرا لا يخشى ما يخشاه الاخرون من توالى المباريات المحلية والافريقية .واضاف نبيه ان اسلام عوض من اللاعبين المميزين واضافة لاى فريق ولم يتذمر لعدم مشاركته، مشددا على انه سوف تأتيه الفرصة كما حصل عليها زملاؤه فى الفريق ولكن مطلوب منه التركيز فى التدريبات .واوضح أن الجهاز الفنى لديه حالة من القلق حول إصابة اللاعبين العشرة فى صفوف المنتخب بالإرهاق حيث يخوضون مباراتين قويتين أمام سوازيلاند ثم زيمبابوى خلال فترة قصيرة خاصة وأنهم خاضوا العديد من المباريات المهمة فى الدورى والبطولة الأفريقية خلال الأيام الأخيرة .
 
واشار إلى أن الجهاز يخشى من تأثر اللاعبين الأساسيين قبل مواجهة الإسماعيلى فى الدورى فى ختام مباريات الدور الأول وتأثرهم بدنيا وعدم حصولهم على راحة مثل بقية لاعبى الفريق .
 
وعلى صعيد متصل دخل حازم امام عضو مجلس ادارة نادى الزمالك فى مفاوضات النادى مع تامر النحاس وكيل اعمال مهاجم الفريق احمد جعفر لتجديد تعاقده، يأتى ذلك بعدما رفض عبدالله جورج مسئول التعاقدات مع النحاس على خلفية وجود ازمات سابقة بين جورج والنحاس.
 
وعرض الزمالك على أحمد جعفر التجديد مقابل خمسة مليون وربع فى ثلاثة مواسم حيث يحصل على مليون ونصف فى الموسم الأول ومليون و750 ألفاً فى الثانى و2 مليون فى الموسم الثالث خالصة الضرائب.
 
وفى نفس السياق ينتظر جورج اعتماد مجلس ادارة النادى برئاسة ممدوح عباس مقدم التعاقد الخاص بتجديد عقد لاعب الفريق صبرى رحيل.