الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى ينتقد لجنة المسابقات.. وينتظر موقف بركات وعبدالفضيل




انتقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى تعنت  لجنة المسابقات باتحاد الكرة ضد فريقه  وعدم مراعاتها لظروفه وارتباطاته الافريقية فى ظل  خوضه لكم من المباريات فى فترة زمنية قصيرة بداية بمواجهة الجونة القادمة 30 مارس ثم مصر المقاصة 3 ابريل قبل اداء لقاء العودة امام توسكر الكينى  يوم 7 ابريل القادم وهو ما سيؤثر  بالسلب على اداء لاعبيه الذين يعانون من الارهاق والاجهاد خاصة العناصر الدولية منهم.
 
وتطرق عبد الحفيظ لتوضيح الموقف النهائى للثنائى محمد بركات وشريف عبد الفضيل لتجديد عقديهما مع الفريق بعد الانتهاء من التجديد لسعد سمير لمدة ثلاث سنوات بعدما تأكد اللاعب من حصوله على فرصة حقيقية مع الأهلى خلال الفترة القادمة وينتظر مدير الكرة رد بركات وعبد الفضيل بعد انهاء العديد من النقاط الخلافية بين الطرفين.
 
وعلى جانب آخر أعطى حسام البدرى المدير الفنى للاهلى الضوء الاخضر لجنة الكرة للاستغناء عن السنغالى دومينيك حال نجاح اللجنة توفير بديل قوى فى نفس مركزه وطلب المدير الفنى صراحة التعاقد مع ثلاثة لاعبين افارقة مطلع الموسم الجديد بجانب تكثيف المفاوضات مع دودو الجباس لاعب ليرس البلجيكى وحسام حسن المحترف فى تركيا بالاضافة لضم حارس جديد من الثلاثى الهانى سليمان  أو محمد بسام أو مسعد عوض حارس منتخب الشباب.
 
وعلى صعيد متصل فشل سيد معوض فى تجاوز الاختبار الطبى الذى خضع له مؤخرا بعدما عاودته الآلام مجددا وتم تأجيل الدفع به فى التدريبات الجماعية لوقت لاحق لم يتحدد بعد.
 
وعلى جانب آخر عبر متعب عن ارتياحه لحالة الاستقرار التى يعيشها حاليا مؤكدا سعيه للحفاظ على حالة التألق التى ظهر عليها مؤخرا فى لقاء الذهاب أمام بطل كينيا فى الوقت الذى انتقد فيه السيد حمدى الاطاحة به من قائمة الفراعنة التى ستواجه زيمبابوى  مبديا دهشته من قرار برادلى بتجاهل اختياره فى هذه المباراة.
 
وعلى جانب اخر استجاب لاعبو الاهلى لطلب زميلهم محمد ابوتريكة المعار لصفوف بنى ياس الاماراتى بضرورة تهنئتهم لامهات شهداء مجزرة بورسعيد بمناسبة عيد الام وقام اللاعبون بتوجيه رسائل تهنئة لهن فى الوقت الذى حرص فيه عدد من اللاعبين  بالاتصال مباشرة بهم للاطمئنان على احوالهن.