الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب الشباب يواجه بنين فى آخر جولات الدور الأول




يخوض منتخب الشباب فى التاسعة والنصف من مساء اليوم – الجمعة آخر مبارياته بالمجموعة الاولى أمام بنين ببطولة الامم الافريقية للشباب المقامة حاليا بالجزائر .

 
ويحتل المنتخب صدارة المجموعة بعد نجاحه فى تحقيق الفوز بأول مباراتين أمام غانا بهدفين مقابل هدف والثانية على الجزائر بهدف دون رد ليتأهل الفريق الى بطولة كأس العالم للشباب والتى ستقام بتركيا شهر يولو القادم ..فى حين يبلغ رصيد بنين نقطة واحدة من التعادل مع الجزائر ولا بديل أمام بنين سوى تحقيق الفوز ليرتفع رصيدها لـ 4 نقاط على أمل تعادل غانا والجزائر فى مباراتهما وتأهل بنين بفارق الأهداف.. ومن المنتظر أن يلعب ربيع ياسين بتشكيل مختلفاً نظرا لطرد محمود حمد أمام الجزائر.. بالاضافة الى حصول كل من صالح جمعة وياسر ابراهيم على انذار فى اللقاء السابق وبالتالى سيتم استبعادهما من التشكيل حتى لا يحصلا على انذار جديد فضلا عن اصابة اسامة ابراهيم بـ" كعبه" بسبب اللعب على الترتان وتوجد محاولات مكثفة للحاقه بالمباراة من خلال البحث عن "فرش سيليكون للحذاء" حتى يخفف الضغط على كعبه..كما يوجد اتجاه قوى لاراحة رامى ربيعة وإعداده لمباراة الدور قبل النهائى، وفى سياق آخر تسود حالة من الاستياء داخل البعثة بسبب عدم قيام العامرى فاروق وزير الرياضة بتهنئتهم بالصعود للمونديال حتى الآن.
 
فى حين قامت الدكتورة سحر الهوارى عضو اتحاد الكرة ورئيسة البعثة بصرف مكافأة 200 دولار لكل لاعب عقب اللقاء..على الجانب الآخر تحول مقر فندق الفريق الى ثكنة عسكرية وتم غلق الشوارع المحيطة والمؤدية اليه خوفا من تحرش الجماهير الجزائرية بالبعثة لاسيما انهم قاموا بمحاصرة الفريق لمدة 90 دقيقة فى الملعب عقب مباراة الجزائر السابقة.