الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دفعة جديدة من معاشات مصابى الثورة اليوم





 
 
 
 تتسلم اليوم دفعة جديدة من مصابى الثورة شيكات المعاشات الخاصة بهم من مقر وزارة التأمينات والمعاشات تضم هذه الدفعة 11 مصابًا وذلك استكمالًا للدفعة السابقة التى تم الصرف لها فى نهاية شهر يناير الماضى.
ويأتى ذلك مع استمرار اغلاق المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء ومصابى الثورة أبوابه نظرًا لتكرر الاعتداء على الموظفين وتهديدهم بالأسلحة البيضاء واحتجازهم عدة مرات داخل المقر من قبل بعض البلطجية فى ظل غياب تأمين المجلس من قبل الشرطة وتجاهل مطلب الموظفين بضرورة تأمينه لحماية أرواحهم.
وفى سياق متصل نفى المجلس ما تردد عن تلقى 120 من مصابى الثورة عروضا للعلاج المجانى بإسرائيل وألمانيا مقابل تنازلهم عن الجنسية المصرية، وأشار خالد بدوى الأمين العام للمجلس إلى أن ما تردد مؤخرًا مجرد اشاعات إطلقها بعض الذين يدعون أنهم من مصابى الثورة وأصحاب المصالح الشخصية المستأجرين من قبل بعض الجهات، التى تسعى إلى إفشال عمل المجلس.
وقد اجتمع بدوى ونواب مجلس الشورى المعنيين بملف مصابى الثورة وتأكد من خلالهم أن ما تمت اثارته أكاذيب لتضليل الرأى العام وذلك بعد أن قام نواب بمجلس الشورى بمخاطبة السفارتين الإسرائيلية والألمانية اللتين جاء ردهما نافيًا بعدم تقديم أى عروض على هذا النحو لمصابى الثورة.