السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يستأنف استعداداته للبطولة العربية والأفريقية





 
 
 
 
يرسل اليوم النادى الإسماعيلى خطابا إلى الاتحاد العربى يحدد فيه الملعب الذى ستقام عليه مباراة الإياب مع اتحاد العاصمة الجزائرى فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العرب والمقرر إقامتها يوم 2 إبريل المقبل وستصل بعثة الفريق الجزائرى يوم 29 مارس الجارى.
وقد كثف  مسئولو الإسماعيلى خلال الساعات الماضية  اتصالاتهم بمسئولى استاد برج العرب واستاد الدفاع الجوى وملعب استاد السلام  التابع للإنتاج الحربى بمدينة السلام.
كما قرر مجلس الإدارة تعين حسين أبوالسعود عضو المجلس رئيسا لبعثة الإسماعيلى فى مدغشقر خلال مباراة تريبل والمقرر لها السفر إلى مدغشقر  يوم 3 إبريل المقبل وذلك فى إطار الاستعداد لمباراة العودة الأفريقية  وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الإسماعيلى بهدفين دون رد، على جانب آخر يستأنف فريق الكرة الأول تدريباته.
وعبر صبرى المنياوى المدير الفنى عن سعادته بالراحة التى حصل عليها الفريق من خوض المباريات من أجل التقاط الأنفاس بالإضافة إلى علاج المصابين من لاعبى الفريق حتى يكون الكل جاهزا للعب المباريات المقبلة فى مختلف المسابقات.
أضاف المنياوى أن استبعاد المدافع كريم مسعد عن المشاركة من لعب مباراة الإنتاج الحربى يأتى للرغبة فى توفير الراحة للاعبين قدر المستطاع من خلال تبادل الأدوار والمشاركة فى المباريات فيما بينهم حيث تم الدفع بأحمد مودى الذى لم يلعب مباراة تريبل ولعبها كريم مسعد وأن خروج شريف رجب جاء بعد أن اشتكى  من الاجهاد فتم استبداله خوفا من إصابته بشد عضلى.. ومن المنتظر أن يغيب المهاجم أحمد على عن المشاركة فى تدريبات الفريق لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حتى يكتمل شفاؤه من إصابته بشد فى العضلة الضامة  كما أكد الجهاز الطبى إصابة عمرو السولية بجذع فى القدم وتحتاج لعلاج ثلاثة أيام قبل أن يعود للتدريبات وأن جودوين أصيب بكدمة بالإضافة إلى إصابة شريف رجب بإجهاد شديد.