السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مصر للطيران» تبدأ تشغيل رحلات« الكويت - شرم الشيخ»




صرح المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران في الكويت علي محروس بأنه سيتم بدء تشغيل رحلات سياحية من الكويت إلي مدينة شرم الشيخ في 17 أبريل المقبل، بأسعار تنافسية في السوق الكويتية تبدأ من 102 دينار للفرد الواحد شاملة جميع الرسوم والضرائب للاتجاهين.
وقال: إن هذه الرحلات الخاصة سيكون موعد سفرها كل يوم أربعاء في الثالثة عصرا، علي أن تكون العودة صباح يوم السبت من كل أسبوع، مشيرا إلي أن الشركة تقدم حاليا خصما علي أسعار تذاكرها بنسبة 20 في المائة ويمكن منحها خصما إضافيا بنسبة 20 في المائة للسفر من مطار القاهرة إلي جميع الوجهات الأوروبية.
وأشار إلي أن الشركة ستقدم عروضا سياحية شاملة ومميزة لأول مرة في السوق الكويتية، وأن الشركة أقدمت علي خطوة الرحلات الشاملة بعد عدة مطالبات من عملائها بتنظيم رحلات شاملة الفنادق لتوفر عليهم مشقة البحث عن فنادق مناسبة وبأسعار خاصة، موضحا أن المسافرين العاديين الراغبين في حجز تذاكر طيران فقط يستطيعون الحجز علي هذه الرحلات في حال وجود أماكن خالية علي الطائرة.
وأضاف أن الشركة، وبعد أن قررت تسيير هذه الرحلات، مازالت تدرس السعر المحدد لنوعية التذاكر ودرجات الفنادق، مشددا علي أن الأسعار ستكون تنافسية بامتياز وأقل بكثير من المتوقع في إشارة إلي دور مصر للطيران في تنشيط السياحة المصرية، مؤكدا أن أسعار تذاكر السفر علي متن خطوط الشركة تعتبر الأقل سعرا في الوقت الحالي مقارنة بأسعار كثيرة من الشركات التي تعمل من الكويت إلي مختلف المطارات المصرية.
ونصح محروس، عملاء «مصر للطيران» بالتخطيط الجيد لموسم السفر وتحديد مواعيد السفر بدقة، مع الحجز المبكر، كي يستفيدوا من الخصومات والعروض السعرية المخفضة علي تذاكر مصر للطيران.
وأشار إلي أن الشركة تعتبر من الشركات القليلة التي حافظت علي سياستها وأدائها التشغيلي، وذلك رغم التحديات الكبيرة التي مرت بها خلال العامين الماضيين.