الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ثورة الناصريين علي «العريان»




حالة من الاستنفار تعرض لها الناصريون بسبب التصريحات المتلاحقة والمستفزة التي ظل نائب رئيس حزب الحرية والعدالة د. عصام العريان، يشنها علي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر خلال الـ48 ساعة الماضية،  المرة الأولي مساء الخميس عندما قال إن عبد الناصر فشل عندما قسم العرب.. ونال جزاءه من جنس عمله، والثانية مساء الجمعة عندما وصف عبد الناصر بـ «القاتل الذي ذبح بيده 70 ألف جندي مصري في سيناء واليمن».

 سامح عاشور رئيس الحزب الناصري وصف هجوم العريان علي الزعيم جمال عبد الناصر بأنه  شخص لايستحق الرد عليه وان جميع تصريحاته مستفزة، واعتبر في تصريح لـ«روزاليوسف» ان ذلك  الشخص مأمور من مكتب الارشاد  وتساءل أليس ذلك الشخص هو من دعا الي عودة اليهود الي مصر مرة اخري وذلك في محاولة وتكليف من أعضاء مكتب الارشاد لتهيئة المناخ العام لحملة تطبيع مع إسرائيل.
وخاطب مصطفي بكري، عصام العريان قائلاً: «عبد الناصر لم يتواطأ مع الصهاينة، ولم يفرط في حبة من تراب مصر، عاش مناضلا ومات وهو يرفض الصلح والاعتراف بالعدو الصهيوني».
وتساءل بكري عبر سلسلة من التغريدات علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «ما رأيك يا دكتور فيمن تحالفوا مع أمريكا التي كانوا يسمونها الشيطان الأكبر لمجرد أنهم أرادوا مساعدتها في الوصول إلي السلطة.