السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استياء فى الإسماعيلى من التفاوض مع هداف بلوزداد الجزائرى




عقد صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى جلسة مع مجلس الإدارة لمطالبتهم بضرورة صرف مكافأة الفوز على فريق شباب بلوزداد والتأهل للدور قبل النهائى قبل مباراة العودة أمام فريق اتحاد العاصمة، تلك المباراة التى ستحسم مصير الفريق من صعوده إلى المباراة النهائية للبطولة العربية وذلك بناء على طلب من لاعبى الفريق.

أكد المنياوى على ضرورة صرف هذه المكافآت خوفا من تمرد اللاعبين خاصة أن الأيام المقبلة سوف تشهد مباريات مصيرية فى البطولات الثلاث التى يخوضها الفريق حيث يلتقى الدراويش فى مسابقة الدورى مع الزمالك ثم يواجه اتحاد العاصمة الجزائرى فى الدور قبل النهائى بالبطولة العربية ثم يخوض العودة فى دور الـ32 مع فريق تربيل فى البطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 قال المنياوى: المباريات كلها مهمة ولن نفضل مباراة عن أخرى ولكننا سنعمل على ما يحقق مصلحة الإسماعيلى وإن كان البعض يرى ضرورة التركيز على لقاء فريق اتحاد العاصمة على أساس أن الفوز به يدفع بالفريق إلى المباراة النهائية للبطولة العربية.
هذا وطالب المنياوى بإعفاء وزارة الداخلية من تأمين المباريات سواء فى الدورى أو فى البطولة الأفريقية أو العربية لاسيما وأن جميع مشاركات الفرق على ملاعب عسكرية ولذلك فوزارة الدفاع قادرة على التأمين أما الداخلية فلديها العديد من الارتباطات الآخرى.