الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجيش يكرم الآباء والأمهات المثاليين




كرمت القوات المسلحة الأم المثالية والأب المثالى فى احتفالية تم تنظيمها أمس.. وأكد الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن القوات المسلحة حريصة على الاحتفال بتكريم الأمهات المثاليات فى تقليد أصيل من تقاليد القوات المسلحة. وقال إن المرأة المصرية أكدت على مر العصور قدرتها على الحفاظ على روابط الأسرة بما تقدمه من تضحيات وقدرتها على مواجهة الصعاب، وغيرت وجه التاريخ على أرض مصر فاستحقت التقدير والاحترام.
 
جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها اللواء أحمد بهاء الدين القصاص خلال الاحتفال بتكريم الأم المثالية والأب المثالى للقوات المسلحة بنادى القوات المسلحة بالمعادى.
 
وكرم اللواء أحمد القصاص مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأمهات المثاليات والآباء المثاليين على مستوى القوات المسلحة  وأفرعها الرئيسية وهيئات وإدارات القوات المسلحة والعاملين المدنيين تقديرا لما قدموه من بطولات وتضحيات لإعداد أجيال قادرة على تحمل المسئولية، كما تم تكريم الأم المثالية على مستوى الجمهورية والأم المثالية والأب المثالى لهيئة الشرطة.
 
وفى المنطقة المركزية العسكرية كرم اللواء توحيد توفيق قائد المنطقة عددًا من أسر الشهداء والمصابين على مستوى المنطقة والذين عبروا عن خالص امتنانهم وتقديرهم للدور الذى تقوم به القوات المسلحة.
 
كما كرم قائدا الجيشين الثانى والثالث الميدانى الأم المثالية والأب المثالى من أبناء الجيشين وتأتى تلك الاحتفالات تأكيدا لإعلاء قيم التضحية والوفاء، وأن القوات المسلحة لا تنسى أبناءها الذين يقدمون القدوة والمثل لجميع أبناء المجتمع فى التفانى والعطاء من أجل مصر.