الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السيسى: القوات المسلحة تسير بخطوات ثابتة نحو التطوير ورفع الكفاءة القتالية




التقى الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عدداً من قادة وضباط هيئة الشئون المالية، حيث وجه لهم التحية والشكر على تفانيهم فى أداء جميع المهام المكلفين بها بكل أمانة وإخلاص.

وأضاف: إن الجيش المصرى جيش وطنى يعمل لمصلحة الوطن، وأن ما تواجهه مصر من تحديات اقتصادية واجتماعية وأمنية تستلزم تكاتف جميع قوى المجتمع لتخطى الظروف الراهنة.
وأشار السيسى إلى أن القوات المسلحة تسير بخطوات ثابتة نحو التطوير والتحديث ورفع الكفاءة القتالية والفنية لجميع التشكيلات والوحدات وتوفير جميع أوجه الرعاية لجميع أبناء القوات المسلحة، وما يتطلبه ذلك من ترشيد للاستهلاك والحفاظ على ما نملكه من أسلحة ومعدات وتحقيق أقصى استفادة منها.
وأدار السيسى حواراً مع القادة والضباط استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم فى مختلف المجالات، وأكد أن الشعب المصرى يقدر لأبناء القوات المسلحة الدور العظيم والمشرف الذى بذلوه طوال الفترة الماضية فى حماية الوطن.
ووجه الفريق أول السيسى التحية لقادة القوات المسلحة السابقين تقديراً لدورهم الوطنى وتضحياتهم وآدائهم لواجبهم فى خدمة مصر والقوات المسلحة بمنتهى الشرف والنزاهة، وأكد أنهم سيظلون قدوة تتعلم منها الأجيال القادمة قيم الوفاء والإخلاص. حضر اللقاء الفريق صدقى صبحى رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.