الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المستشارة الثقافية الأمريكية تستقبل «جاز» بلادها بعباءة شرقية




أصبح المزاج العصبى السمة الرئيسية لغالبية النساء، فمع تزايد ضغوط الحياة يتضاعف التوتر الناتج عن زيادة الشحنات السلبية فى الجسم ويقول خبراء علم الطاقة الروحية أن التخلص من هذه الشحنات السلبية واستبدالها بأخرى إيجابية يجعل الإنسان أكثر سعادة ونشاطًا وقدرة على التفاعل مع الآخرين والتمتع مع بيتك وأطفالك.
 
 
ارتدت الدكتورة باتريشيا كابرا مستشارة الثقافة والإعلام بالسفارة الأمريكية بالقاهرة عباءة شرقية مطرزة بزخارف من التراث العربى وذلك أمس الأول، حيث استقبلت فى مقر إقامتها فريقين موسيقيين أمريكيين"كى جى دنهيرت"و"آرش ستانتون الرباعي"بمناسبة ختام مشاركتهما فى مهرجان القاهرة الدولى للجاز فى دورته الخامسة والذى شاركت فيه21فرقة من 15دولة.
 
وقدعبرت عن سعادتها بمشاركة الفرقتين وقالت إنها فرصة رائعة كى يتعرف المصريون على موسيقى الجاز الأمريكية بصورة مباشرة وهو ما كان مثار إعجاب الكثير من المصريين فى ورش العمل التى أقامتها كى جى دنهيرت مديرة الفرقة لتعليم موسيقى الجاز وشهدت إقبالا كبيرا عليها.
 
وأكدت أن الموسيقى تعد أفضل سبيل لتأكيد قوة ومتانة علاقات المصريين مع الأمريكيين وقالت إن حبا كبيرا يجمع بينهم وقد أثبتت حفلات مهرجان الجاز أن الشعبين يحبان الموسيقى وأتمنى أن يستمر التعاون والتواصل بين الشعبين.