الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عبدالمجيد محمود رجع... المليونية الجاية لـ«جيمى» مفجر ثورة يناير





 
 
 
 
استقبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى قرار محكمة الاستئناف بإعادة النائب العام السابق لمنصبه  بالسخرية، وقال عدد منهم إن ما يتم اتخاذه من قرارات يؤدى إلى الارتباك والفوضى، خصوصا أن عددا من النشطاء الذين تم استدعاؤهم مؤخرا تساءلوا حول ما إذا كانوا سيمثلون أمام النائب العام السابق أم النائب العام الحالى.
فقد قال تقادم الخطيب: «بناء على الاستدعاء اللى جانى أنا أروح أمْثُل أمام مين.. عبد المجيد ولا طلعت عبد المرشد.»
وقال سامح الخطاري: «فلول القضاء يلعبون لعبة حقيرة فى محاولة لإعادة عبدالمجيد!  والأغرب أن فى عالم مبسوطة مع إن إقالة عبد المجيد كانت أحد مطالب الثورة.»
وكتبت زينب سمير: «سيادة المستشار عبدالمجيد محمود رجع. عقبال سيادة الرئيس محمد حسنى مبارك.»
وقال أحمد العبد: «أخبار تؤكد بعد عودة عبد المجيد... القضاء يستعد لإصدار حكم بعودة الرئيس مبارك للحكم بناء على ما أطمأن له ضمير القضاء المصري.»
بينما قال أسامة صابر: «بصرف النظر.. عبدالمجيد يرجع ولا طلعت يستنى.. الحُكم يمثل ضربة كبيرة لمرسى ولدستوره.»
وعلقت رشا فوزى ساخرة يعنى شالوا طلعت  لم يابنى الكهارب وديها الناحية التانية
وقال محمد عصمت» القرار رقم ٢٢٥ لعام ٢٠٠٦ والصادر من رئيس الجمهورية فى ١ يوليو ٢٠٠٦قرر السيد الرئيس حسنى مبارك باستبدال ماهر عبدالواحد بعبد المجيد محمود
وعقبت ولاء صقر على قوله «النهاردة فرحانين برجوع عبد المجيد محمود وبكرة نقاتل فى سبيل رجوع مبارك وبعد بكره  مليونية جمال مبارك رئيساً لمصر»
 أما إبراهيم أبوهيف فعلق قائلاً  «لو كنت قاعد فى مدرجات الثوار جمال هايبقى على ايدك اليمين ولو قاعد فى مدرجات الفلول هايبقى على ايدك الشمال.. النجم لسة بيسخن.. جمهورك منتظرك يانجم .. صقفة لجمال مفجر ثورة يناير».