الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاعبو الزمالك يطالبون بمستحقاتهم المتأخرة.. والإدارة: مفيش فلوس






 
وعد مجلس ادارة الزمالك لاعبيه بصرف مكافآت  الفوز المتأخرة وجزء من مستحقاتهم كتحفيز للفريق على مواصلة الانتصارات  وذلك بعد فوزهم الثامن بالدورى على حساب الاسماعيلى اقوى منافسيهم بهدفين نظيفين لاحمد جعفر ومحمد إبراهيم  بعد عرض شيق ليحققوا العلامة الكاملة فى الدور الاول برصيد نقطة.
 ويأمل اعضاء المجلس الابيض برئاسة ممدوح عباس  ان يواصل الفريق انتصاراته ويعود من الكونغو بنتيجة ايجابية حاملين تذكرة الصعود لدور الـ16 بدورى ابطال افريقيا للاندية ابطال الدورى على حساب فيتا كلوب المقررلقاء العودة يوم السبت المقبل بمعقل الفريق الكونغولى.
ويضع عباس ورفاقه على انتعاش الخزينة بالسيولة المطلوبة بعد توقيع عقد الرعاية مع شركة برومواد حتى يتمكنوا من صرف جزء من مستحقات اللاعبين.  وجاءت هذه الخطوة من جانب الادارة بعدما طالب اللاعبون بصرف مستحقاتهم خاصة بعدما علموا ان النادى ابرم مع شركة برومو اد عقداً لرعاية الفريق .
فى نفس السياق يكثف اعضاء المجلس الابيض بقيادة إبراهيم يوسف وحازم إمام من جهودهم بالتنسيق مع ايمن يونس عضو لجنة الكرة والدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات لانهاء المفاوضات مع الخماسى الذين تنتهى عقودهم هذا الموسم أحمد حسن واحمد جعفر واحمد سمير وابرهيم صلاح وصبرى رحيل.
على صعيد اخر  يغادر القاهرة غدا حمادة انور المدير الادارى الى الكونغو ليسبق بعثة الفريق  لانهاء جميع الاجراءات على ان تلحق به البعثة فى اليوم التالى.
فى الوقت نفسه قررالجهاز الفنى تحديد اللاعبين المرشحين للسفر مع الفريق فى بعثة الكونغو عقب التدريب الاخيرالمقرر له بعد غد وهو ما أكده اسامة نبيه المدرب العام للفريق الذى اوضح انه سيتم اختيار حوالى 20 او21 لاعباً من المقيدين بالقائمة الافريقية.
وكان المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا خرج ليعبر عن سعادته بعد تحقيق فريقه للفوز الثامن على التوالى بالدورى الذى جاء على حساب فريق قوى مثل الاسماعيلى، حيث قال ان هذا هو الزمالك الجديد لكنه لن يصل لمرحلة الرضا الكامل إلا بعد الحصول على بطولة تسعد انصار الفانلة البيضاء.
وحرص الخواجة البرتغالى على اهداف الفوز الذى حققه فريقه الى اطفال مستشفى 57357 الذى كان حريصاً على زيارته الاسبوع الماضى كما اهدى الفوز لمشجعى فريقه.
فى سياق اخر ينتظر ان يوقع اتحاد الكرة غرامة على نادى الزمالك بعد دخول جماهيره لقاء الاسماعيلى بملعب الدفاع الجوى رغم اقامة المباراة بدون جماهير وعلمت «روزاليوسف» ان الامن سمح للجماهير بالدخول بناء على تعليمات ممدوح عباس رئيس النادى، حيث إن معظمهم من اعضاء النادى بهدف استقطابهم قبل الانتخابات المقرر لها الصيف القادم.