الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إدارة الأهلى للعمال: خزينة النادى خاوية







 
 
 
عقدت لجنة الكرة بالأهلى اجتماعا مطولا بالأمس امتد إلى ما يقرب من ساعتين لمناقشة بعض الامور المهمة الخاصة بفريق الكرة وأبرزها الصفقات الجديدة والمشاركة فى بطولة كأس مصر.. واستقرت اللجنة فى ختام اجتماعها الى تأجيل حسم المشاركة فى الكأس للاجتماع الذى سيعقد اليوم.
 
 
 
فيما يتعلق بقرار التجديد يعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مع شريف عبدالفضيل خلال ساعات لوضع بعض الرتوش الاخيرة على تجديد عقد اللاعب الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى وكانت الفترة الاخيرة قد شهدت انفراجة فى المفاوضات بين الطرفين حيث تم الاتفاق على أن يمتد العقد موسمين وتعد نسبة الـ20٪ الخاصة بالضرائب والتى قرر مجلس الادارة عدم تحملها عن أى لاعب هى نقطة الاختلاف الوحيدة حيث طلب شقيق اللاعب 2.5 مليون جنيه فى الموسم على أن يتحمل عبدالفضيل قيمة الضرائب.. ومن ناحية أخرى أعلن رئيس نادى وستنجهام الانجليزى عن رغبته فى التعاقد مع محمد ناجى جدو خلال فترة الانتقالات الصيفية ويأتى هذا فى الوقت الذى ينتظر فيه الأهلى القرار النهائى لهال سيتى الانجليزى لاسيما أن العقد بين الطرفين يتضمن أحقية النادى الانجليزى فى التعاقد مع اللاعب عقب نهاية فترة الاعارة ويعد صعود هال سيتى الى دورى الدرجة الاولى فى إنجلترا هو الحاسم لقرار شراء اللاعب نهائيا وسبق أن أعلن المدير الفنى للنادى الانجليزى عن استعداده للتعاقد مع جدو مقابل 3 ملايين جنيه استرلينى.
يترقب الاهلى وصول الدفعة الاولى من وكالة الاهرام بعد جدولة المستحقات المتأخرة ويعول مسئولو القلعة الحمراء على أموال الوكالة لانعاش الخزينة وتسديد بعض الالتزامات المالية المتأخرة وأبرزها مستحقات العاملين بعد اخماد ثورتهم يوم الخميس الماضى وشرح الظروف الصعبة التى يمر بها النادى خلال هذه الفترة وأكد مسئولو الاهلى للعمال أن خزينة النادى تكاد تكون خاوية بعد فصل ميزانية قطاع الكرة عن النادى طبقا لشروط أندية المحترفين.. وكان عمال الأهلى قد هددوا باعتصام جديد يوم الخميس بسبب تأخر ما يقرب من أربعة أشهر متمثلة فى مكافآت وتدخل اكثر من طرف داخل النادى لانهاء الازمة قبل اشتعال الغضب.