السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اختيار 25 مذيعًا في التصفية النهائية للاختبارات




أكد إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار في تصريحات بـ«الروزاليوسف» ان ابنته لن تعين في القطاع وانها لا تتدرب بالقطاع وتعمل بقناة مصر 25 التابعة للإخوان وكانت تعمل بقناة شبابية وستظهر قريبًا في قناة خاصة.

وفي حالة من الترقب للعاملين بقطاع الأخبار لإعلان اختيار المذيعين الجدد أكدت مصادر لقطاع الأخبار انه تم اختيار 25 فردًا من مجموع المتقدمين لاختبارات المذيعين الجدد التي أجراها قطاع الأخبار بين عدد من العاملين بالقطاع لاختيار أفضل العناصر، وتقرر أن تكون التصفية النهائية يوم الخميس المقبل، وسوف يتم توزيع الناجحين بين قناة النيل للأخبار وقناة صوت الشعب التابعة لقطاع الأخبار ومحطة راديو مصر.
وبلغ عدد المتقدمين 249 من مختلف التخصصات الموجودة بالقطاع عن طريق لجنة تشكلت برئاسة إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار وضمت نخبة من الخبراء الإعلاميين،  منهم الاساتذة عمر بطيشة ومحمود سلطان وصلاح الدين مصطفي. وفي سياق متصل استقبل صلاح عبد المقصود وزير الإعلام السفير محمد أبو بكر سفير جمهورية مصر العربية الجديد لدي ليبيا الذي سيستلم مهام عمله بدءًا من أول مايو  المقبل بحث اللقاء آفاق التعاون المصري الليبي في المجال الإعلامي.
أكد الوزير التزام وزارة الإعلام واتحاد الإذاعة والتليفزيون بتقديم جميع أنواع التعاون مع الأشقاء الليبيين خاصة في مجالات التدريب والإنتاج المشترك والبرامج والتبادل الإخباري.
جاءت زيارة السفير ضمن لقاءاته بالوزراء تهيئة لسفره وبناء علي توجيهات رئيس الجمهورية ببحث كل وسائل التعاون التي يمكن أن نقدمها للأشقاء الليبيين.