الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علي خلفية زيارة الإيرانيين .. الدعوة السلفية تقاضى وزير السياحة والإخوان: يريدون إفشال الرئيس







كما كشف مرة أن عبدالله بدران، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب النور بمجلس الشورى سيتقدم ببيان عاجل حول توقيع هشام زعزوع وزير السياحة لاتفاقية تعاون سياحية مع إيران، لتسهيل سفر السائحين الإيرانيين إلى مصر واصفاً إياها بـ«اتفاقية خطيرة» وأن الدعوة السلفية كونت تكتلاً مع ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت برئاسة الشيخ ناصر رضوان عضو الهيئة العليا المشكلة من الدعوة السلفية للتصدى للشيعة بمصر، ومؤسس «ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت»، كذلك موضحاً أن اللجنة القانونية المشكلة من الدعوة السلفية للتصدى للشيعة بمصر ستقوم برفع عدة دعاوى قضائية أمام النائب العام للتحقيق فى عدم دستورية توقيع وزير السياحة للاتفاقية مع إيران فى ظل غياب مجلس الشعب.. من جهة أخرى أعلنت أمانة حزب الأصالة بأسوان عن رفضها واستنكارها الشديد لوصول أول فوج سياحى إيرانى لأسوان.
من جانبه هاجم د.محمد كمال الدين عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين المعترضين على دخول الإيرانيين مصر قائلاً: لا يمكن أن يساوم أحد على موقف الإخوان من الشيعة وبشكل عام كل محاولات الرئيس لكى تصبح مصر دولة محترمة لها قراراتها النابعة منها وليس التابعية مثلما كان يفعل النظام البائد نجد من يرفض هذا وبقوة لمحاولة إفشال الرئيس.
وفى سياق آخر اتهم موقع إخوان أون لاين الموقع الرسمى لجماعة الإخوان جبهة الإنقاذ بأنها تحاصر المساجد وأنها تحارب الإسلام ولم يستشهد الموقع بأقوال عدد من علماء الأزهر التابعين للإخوان على رأسهم د. عبدالرحمن البر عضو مكتب إرشاد الجماعة.