السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الشوربجي» يكرّم الفائزين في دورة «روزاليوسف» الكروية




في إطار حرصه علي دعم العاملين وتلبية رغباتهم أقام المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس مجلس إدارة «روزاليوسف» حفل تكريم للفرق الفائزة في دورة المؤسسة للكرة الخماسية قام خلاله بتسليم اللاعبين الميداليات والكئوس والمكافآت المالية.

يذكر أن فريق بايرن ميونخ كان قد توج بلقب الدورة بعد فوزه في المباراة النهائية علي فريق مانسشتر يونايتيد بثلاثة أهداف نظيفة في حين حصل فريق الهلال السعودي علي المركز الثالث.
وحصل عبدالرحيم قناوي علي جائزة أفضل لاعب وفاز عبدالحميد حسني بلقب أحسن حارس مرمي بينما حسم محمد قدري سباق الهدافين بعدما نجح في تسجيل 9 أهداف.
 من جانبه وعد رئيس مجلس الإدارة بتنظيم العديد من البطولات الرياضية للعاملين بالمؤسسة بشكل دوري بعدما لمس حب وشغف أغلب أبناء  المؤسسة لممارسة الرياضة.
 وعلي هامش الحفل تطرق عبدالصادق للحديث عن المشكلة المالية التي تمر بها المؤسسة، مشيرا إلي أنه يبذل كل ما في وسعه للخروج من الأزمة.
من جانبه ابدي كمال عامر مدير التحرير ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة سعادته البالغة بالروح الرياضية الطيبة التي تحلي بها جميع المشاركين بالدورة، مؤكدا أن هذا الأمر ليس غريباً علي أبناء روزاليوسف.
 ووجه عامر الشكر للجنة المنظمة التي ساهمت بشكل فعال في نجاح الدورة لاسيما إبراهيم شلقاني نائب المدير العام للمؤسسة والمنظمين إبراهيم عيد وأشرف رضا ومحمد أبوالليل ووليد زينهم ومحمد قدري وأيمن فتحي.

عب الصادق وعامر يكرمان أفضل لاعب