الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

برشلونة يقترب من المربع الذهبى لدورى الأبطال




اقترب العملاق الأسبانى برشلونة من حجز مقعده فى المربع الذهبى لدورى أبطال أوروبا بعدما تعادل مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى على ملعب الاخير «حديقة الأمراء» بهدفين مقابل هدفين فى لقاء الذهاب لدور الثمانية من المسابقة.
ويكفى برشلونة فى لقاء العودة الفوز بأى نتيجة أو حتى التعادل السلبى أو بهدف لهدف من أجل الصعود للدور التالى فى حين يحتاج فريق العاصمة الفرنسية الى الفوز او التعادل بنتيجة أكبر من هدفين لهدفين وهو أمر يبدو صعبا فى ظل الفارق الكبير فى الامكانات الفنية والبدنية بين الفريقين.وعقب اللقاء تلقى عشاق البارسا صدمة كبيرة بعدما تأكد غياب الارجنتينى ليونيل ميسى عن الملاعب قرابة الثلاثة أسابيع لاصابته بتهتك فى عضلة الفخذ الأيمن وبالتالى سيخسر الفريق الكاتالونى جهود اللاعب فى موقعة العودة فى العاشر من ابريل الجارى.
وفى لقاء آخر بنفس الدور نجح العملاق الالمانى بايرن ميونيخ فى تحقيق فوزًا غاليًا على المارد الايطالى يوفنتوس بهدفين نظيفين فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب «اليانز ارينا» فى المانيا.
جماهير الإسماعيلى تحّمل اللاعبين مسئولية السقوط
هاجمت بعض الروابط الجماهيرية للنادى الإسماعيلى لاعبى فريق الكرة الاول بالنادى واتهمتهم بالتقصير والرعونة بعد خروج الفريق من البطولة العربية امام اتحاد العاصمة الجزائرى بركلات الترجيح.
كما قام بعض الأفراد بتحطيم سيارات اللاعبين المتواجدة امام مقر النادى صباح امس تعبيرا عن غضبهم.
وكانت مباراة الفريق امس الاول قد شهدت احداثا مؤسفة باقتحام بعض الجماهير أرض الملعب ومحاولة التعدى على الحكم علاوة على الاشتباك مع قوات الامن.
فى نفس السياق حرص العميد محمد ابوالسعود رئيس النادى على تهنئة فريق الجزائر بوصوله الى المباراة النهائية للبطولة العربية  وانه لم يترك الفريق الجزائرى والبعثة الا بعد ما اطمأن عليه.. موضحا ان  الجمهور كان حزين بسبب خروج فريقه من البطولة وأن قوات الامن حاولت قدر المستطاع  حماية المدرجات  .
اكد اشرف خضر المدرب العام انه راضٍ عن اللاعبيين خلال مباراتهم امام فريق اتحاد العاصمة موضحا أن الفريق لم يهزم خلال المباراة بل خرج بضربات الترجيح والتى تحمل الكثير من الحظ.. اضاف ان اللاعبين يستحقون الشكر وليس الهجوم والانتقاد خاصة أن الفريق رغم ما ينقصه من خبرات إلا أنه استطاع أن يحقق نتائج طيبة فى جميع المسابقات المشارك فيها وطلب من الجماهير الصبر على الفريق.
على صعيد اخر وصلت بعثة الفريق اليوم الى مدغشقر للقاء فريق تربيل فى اياب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الافريقية.