الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدعوة السلفية تنظم مؤتمرا لمواجهة المد الشيعي.. غداً




قال الشيخ شريف الهواري عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية إن الدعوة السلفية و»النور» ينظمان مؤتمرا جماهيريا لمواجهة المد الشيعي بمصر بمسجد عمرو بن العاص الجمعة المقبل، مشيرا الي الهدف من المؤتمر هو بيان حقيقة الخلاف مع الشيعة الأثني عشرية وتوضيح أن الخلاف معهم ليس في الفروع ولكن خلاف عقدي في أصول العقيدة.

وأوضح أن مصر هي الهدف الأكبر للشيعة لأنها قائدة أهل السنة والجماعة كما أن من عقائد الشيعة أن مهديهم المنتظر لن يخرج حتي تكون مصر تابعة لهم.
وأضاف: نحن علي يقين أن الشيعة سيفشلون كما فشلوا قبل ذلك، مشيرا إلي أن العبديون «الدولة الفاطمية» مكثوا في مصر أكثر من 260 سنة وأنشأوا الأزهر الشريف لتشييع مصر السنية وفشلوا وإن كنا مازلنا نعاني من آثارهم الوخيمة والتي منها إنشاء القباب علي القبور وإقامة الموالد ونشر الشركيات والبدع.
وأكد الهواري أنهم سيعملون علي تحصين الشعب من الغزو الشيعي الجديد بكل قوة وحسم خصوصا أن المرحلة الانتقالية حرجة نظرا للأزمة الاقتصادية، مشيرا إلي أن الشيعة يدخلون من مثل هذه الأبواب عن طريق المال والنساء ونحن لن نسكت عن ذلك أبدا، فنحن نصبر علي الجوع والقلة ولا نصبر علي المساس بعقيدتنا وهويتنا.
وأشار الي ان هناك خطورة من الشيعة علي أهل السنة  عن طريق خياناتهم العظمي علي مدار التاريخ .