الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سعد الشاطر: أبى لن يعتمد على جمع التوكيلات ويكتفى بدعم الحزب له




 أعلن سعد الشاطر نجل المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد الاخوان والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية من خلال الموقع الاجتماعى «تويتر» أن الشاطر لن يعتمد على جمع التوكيلات بل سيكتفى بدعم الحزب قائلا على حسابه الخاص «الأخوة الأفاضل لن يتم جمع توكيلات للوالد للترشيح نظرا لضيق الوقت حيث سيتم الاعتماد على دعم الحزب له وشكرا كل من اهتم» فيما فسرت سارة خيرت الشاطر تعليها الذى كتبته على الموقع الاجتماعى «فيس بوك» فور اعلان ترشح والدها لمنصب رئيس الجمهورية والذى تم تداوله بوسائل الاعلام، كانت بمثابة صدمة لها قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا أجرنا فى مصيبتنا وأخلفنا خيرا منها»، حيث كتبت ردها على حسابها الشخصى للتوضيح فقط: الكلمة السابقة لم أقصد بها الاعتراض على قرار الشورى أو مهاجمة الاخوان، كلمة «اتصدمنا» كان قصدى بها المفاجأة وليس كما نشره بعض الناس الذين يؤلون الكلام دون استيضاح وقوله اللهم أجرنا فى مصيبتنا كانت من الاحساس بهم المسئولية واستشعارا لقول سيدنا عمر «لو عثرت بغلة فى العراق لسئل عنها عمر».. أرجو النشر للتوضيح للجميع.
 
فيما علق عدد من النشطاء على الفيس بوك على ما كتبه حسن الشاطر نجل خيرت الشاطر على حسابه الشخصى بتويتر يوم 28 مارس حينما قال: «لما سألت والدى وقولتله ازاى الاخوان مأخدوش قرار فى اجتماع اليوم وباب الترشح على وشك أن يغلق.. رد علىّ قائلا: ده مش من أولوياتنا» وعلق النشطاء ساخرين إن بعد هذا التعليق بيومين أعلن الاخوان ترشح الشاطر.
 
فيما كتبت حفصة الشاطر نجلة خيرت الشاطر رسالة لوالدها عبر حسابها الشخصى على الفيس بوك قائلة: أشهد الله يا أبى انك ما طلبتها ولا سعيت إليها واشهده على حال بيتنا عندما علم بقرار مجلس الشورى واشهده ان ابتلاء السجن كان أحب إلينا من ابتلاء السلطة، اسأل الله أن يجنبنا الفتن وأن يعينك ويعيننا على خدمة الاسلام والوطن، على الوجه الذى يرضيه تعالى عنا فى أى مكان.