السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيابة السويس اتهمتها بخطف وقتل زوجها




قررت النيابة العامة بالسويس، أمس حبس غادة محمود، الزوجة الأولى لرجل الأعمال حمادة الرموزى، الذى تعرض للاختطاف والقتل وإلقاء جثته بالروض الجديد على يد مسجلين خطر، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بتدبير الحادث بشراكة كل من كريم نبوى وسعيد كرم، مسجلى خطر، وذلك انتقاما من زوجها الذى تزوج عليها، وخوفها من حصول الزوجة الثانية على النسبة الأكبر من ميراث الزوج.
 
وأكدت تحريات مباحث السويس أن المتهمة ما زالت على ذمة المجنى عليه، ونفت ما ردده البعض بأنه قام بتطليقها، وقررت النيابة تأجيل التحقيق مع المتهمين الآخرين لصباح اليوم الخميس.
 
كان المارة بمنطقة مدافن السويس بالروض الجديد قد عثروا على جثة رجل الأعمال السويسى حمادة الرموزى مقتول بعد أن خطفه ملثمون من داخل منزله بعد تخديره الأحد الماضى ببرج سى آى بى بميدان الخضر.
 
وأكد أحد أقارب القتيل ان الجريمة لم تتضح معالمها بعد ودوافعها وفشلت محاولات الوصول للخاطفين للتفاوض معهم و تردد أنهم طلبوا من شقيقه مصطفى الرموزى رئيس نادى منتخب السويس السابق مليون جنيه فدية قبل العثور على جثته بساعات وأن أحد الجناة تم التوصل إليه بعد أن كشفت المعلومات الأولية أن الجناة دخلوا منزل القتيل أثناء خطفه بمفاتيح الشقة وقد تكون مصطنعة.