الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غداً نهائى دورى الطائرة وسط مخاوف من مجاملة الاتحاد لمسانديه فى الانتخابات





يسدل الستار غدا على دورى الكرة الطائرة بلقائى الأهلى أمام الزمالك وطلائع الجيش أمام بتروجت واللتين تستضيفهما صالة اتحاد الشرطة الرياضى بالدراسة . وتقام المباريات وسط حالة ترقب بعد ما شهدته الدورة المجمعة الأولى الأسبوع الماضى مشكلات وخاصة فى لقاء الأهلى وطلائع الجيش وخصم نقاط من الأهلى واستبعاد لاعبه عبد الله عبد السلام من المباراة نهائيا ، وكذا مباراة الزمالك والتى تم خلالها طرد اثنين من مدربى النادى الأهلى ثم تغريمهما مبالغ مالية دون إجراء تحقيق. .
 
وهناك تخوف من استمرار اتحاد الكرة الطائرة فى سياسة تسديد فواتير انتخابية فمنذ نجاح الاتحاد فى الانتخابات وبدأ فى رد الجميل لأصحاب الفضل فى النجاح بتعيين معظم المدربين الذين أيدوا رئيس الاتحاد وقائمته فى الانتخابات مدربين للمنتخبات الوطنية رغم كونهم مرتبطين بعمل كمديريين فنيين لأندية ويرجع الاتحاد ذلك لكونهم متطوعين لتدريب المنتخبات ولا يتقاضون أجرا على تدريب المنتخبات، بالإضافة لكون المدير الفنى لنادى طلائع الجيش هو أبرز المرشحين لتولى منصب المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الطائرة بعد انتهاء الموسم . لذا تتخوف الأندية من أن يكون الدورى هو هدية الاتحاد لمديره المنتظر قبل ختام حياته التدريبية والاتجاه للإدارة. .
ويتنافس على الدورى كل من الأهلى وطلائع الجيش فيما ابتعد الزمالك وبتروجت عن المنافسة . وأسفرت نتائج الدورة المجمعة الأولى لنهائيات الدورى عن فوز الأهلى على بتروجت والزمالك ، وهزيمته من طلائع الجيش . بينما فاز طلائع الجيش بمبارياته الثلاث.