السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يدفع بشبابه أمام بطل مدغشقر فى الكونفيدرالية اليوم.. وينتظر عقوبات الاتحاد العربى




يلتقى اليوم فريق الإسماعيلى مع تربيل بطل مدغشقر على استاد ماجنجا الرئيسى فى إطار مباراة الاياب لدور الـ32 لكأس الاتحاد الإفريقى الكونفدرالية وذلك فى تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت مدغشقر، الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة ويدير اللقاء طاقم تحكيم أنجولى يتكون من مانشيز أنطوى حكم ساحة ودا سلفا مساعد أول وفلاديمارو مساعدا ثانياً والحكم الرابع أرماندو جوما. من المعروف أن الإسماعيلى يكفيه التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف نظيف بعدما انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بملعب برج العرب بالإسكندرية منذ أسبوعين بفوز الدراويش بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد خيرى وجون انطوى.

أكد صبرى المنياوى المدير الفنى أن اللاعبين اتفقوا على تعويض الخروج من البطولة العربية بإحراز نتيجة يحقق من خلالها الصعود للدور التالى للبطولة الكونفدرالية على حساب فريق تربيل.اضاف ان الصعود جاء ليدافع اللاعبون عن أنفسهم وإنهم لم يقصروا فى لقاء اتحاد العاصمة وأن ماحدث خروج من البطولة بضربات الترجيح رغم الظروف التى يمر بها الفريق وتعامل الكل معها من أجل تحقيق وتغليب مصلحة النادى الإسماعيلى.
كما درس الجهاز الفنى خلال التدريبات امكانية الاستعانة ببعض الشباب فى مواجهة تربيل من أجل عدم الدفع باللاعبين الكبار نتيجة الاجهاد لتلاحم المباريات بالاضافة لرحلة سفر طويلة على الفريق ومن ابرز الاسماء المطروحة للدفع بها هى محمد الشريف الذى تألق مع المنتخب الشباب بالاضافة للصاعد محمود متولى ومحمود حمد وكلاهما شارك مع الفريق فى لقاء اتحاد العاصمة.
على جانب آخر ينتظر مسئولو إدارة النادى عقوبات مغلظة وقوية من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد العربى لكرة القدم وذلك بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الإسماعيلى واتحاد العاصمة الجزائرى بناء على التقرير الفنى لحكم اللقاء.