الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعثة الزمالك تلبى دعوة السفير الكونغولى على الغداء وتعود للقاهرة منتصف الليل بعد مواجهة فيتا كلوب






 
تلبى بعثة فريق الزمالك عصر اليوم دعوة السفير المصرى بالكونغو برازفيل أشرف ابراهيم على الغداء بعد خوض الفريق لقاء العودة بالامس امام فيتا كلوب الكونغولى بدور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا التى ارتدى خلالها ممثل مصر زيه الأبيض التقليدى وأدارها طاقم تحكيم بتسوانى.
وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الكونغو ظهر غد على أن تصل للقاهرة بعد منتصف ليل الغد بعد الهبوط ثلاث ساعات ترانزيت بمطار أديس ابابا. 
كما يؤدى الفريق تدريبًا خفيفًا مساء اليوم بالجيمانزيوم الملحق بالفندق لإعادة الاستشفاء للاعبين بهدف تجهيزهم للقاء الاتحاد السكندرى بالدور الثانى للدور المقرر إقامته فى الإسكندرية يوم السبت المقبل.
وكانت بعثة الزمالك قد لاقت حفاوة بالغة من الجماهير الكونغولية وعلى رأسها جماهير نادى ايمانا بعد قيام  اللواء مدحت بهجت رئيس البعثة وحمادة أنور المدير الإدارى بتقديم واجب العزاء لإدارة نادى ايمانا وجماهير الفريق خلال الاجتماع الفنى.. فى سياق آخر، أبدى الدكتور عبدالله جورج سعد وأعضاء لجنة الكرة بقيادة حمادة إمام استياءهم الشديد من التسريبات التى تتم بشأن مفاوضات الأهلى مع نجوم الفريق الأبيض أحمد جعفر وصبرى رحيل وإبرهيم صلاح وتوقيعهم بعد انتهاء عقودهم مع الزمالك وأكد جورج فى تصريح خاص أن اللاعبين متمسكون بالفانلة البيضاء وأن لجنة التعاقدات ستحسم هذا الجدل بمجرد عودة بعثة الفريق من الكونغو  بعدما بدأ خطوات جادة من المفاوضات.
على صعيد آخر، حرص  مجلس الإدارة على ارسال دفعة جديدة من الأقساط المستحقة على النادى لمصلحة الضرائب بعد الاتفاق على جدولة الأقساط.