السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسري حماد: حكومة قنديل لا طعم لها ولا رائحة




طالب يسري حماد نائب رئيس حزب الوطن السلفي بإقالة حكومة هشام قنديل، مؤكدا أنها لا تصلح لقيادة مصر في تلك المرحلة واصفا إياها بأنها ليس لها طعم أو لون أو رائحة مطالبا من الرئيس بأن يحسن اختيار رئيس وزراء جديد لمصر.

وأضاف حماد خلال تصريحات خاصة عن هشام قنديل: رجل له كل الاحترام ولكن في مجال تخصصه الذي يفهم فيه، مؤكدا أن مصر تحتاج في هذا التوقيت إلي رئيس حكومة يكون شخصية اقتصادية وسياسية بامتياز. وحول ما أشيع عن وجود تحالف بين حزب الوطن وأعضاء سابقين بالحزب الوطني المنحل نفي حماد ذلك مؤكدا أن البعض يلجأ لتلويث سمعة الحزب والطعن في من سيختاره الحزب علي قوائمه لأهداف انتخابية، مضيفا بقوله: «هذا الكلام ظهر في بعض محافظات الوجه القبلي وهي كلها مجرد شائعات خاطئة».
وأكد حماد أن الحزب لم يختر من يمثله في الانتخابات القادمة حتي الآن، وأوضح أنه لا توجد محافظة واحدة قامت بفرز المتقدمين لخوض الانتخابات علي قوائم الحزب بما فيها محافظة الاسكندرية. أما بخصوص التحالفات التي يحضر لها الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة قال حماد: تكلمنا كثيرا في مسألة التحالفات المبنية علي أسس واضحة وثابتة.. وفي سياق آخر انتقد حماد التقارب المصري الايراني في الوقت الاخير، مؤكدا «أن ايران ليست صادقة في أن تمد أيديها لنا، وتسعي بكل السبل لجعل مصر دولة شيعية».