الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سليمان يخمد ثورة بدلاء الطلائع.. والتقشف يلغى معسكر الفريق




 عقد عماد سليمان المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى طلائع الجيش جلسة مع الثلاثى تامر أبو جبل ومحمد حمزة ومصطفى صابر لمطالبتهم بالصبر وعدم استعجال المشاركة فى المباريات الرسمية ببطولة الدورى. جلسة المدير الفنى تأتى بعدما لاحظ مؤخرا وجود حالة تذمر شديدة بين هؤلاء اللاعبين نتيجة عدم الدفع بهم فى المباريات والاعتماد على غيرهم من عناصر الفريق وهو ما أثار غضبهم بداعى أنهم يبذلون كل ما لديهم من جهد خلال التدريبات خاصة أبو جبل الذى كان أحد الركائز الأساسية فى الموسم الماضى قبل أن يبتعد عن المشاركة فى الموسم الجارى نتيجة تصعيد الناشئ إسلام كمال والدفع به كبديل له.

عماد سليمان طلب من اللاعبين الثلاثة الصبر وعدم الاستعجال فى الحصول على فرصة اللعب أساسيا خاصة فى ظل قيام زملائهم بأداء الأدوار المكلفين بها على أكمل وجه ممكن خلال المباريات.
من جهة اخرى تراجع سليمان عن إقامة معسكر ساحلى للفريق بمدينة الإسكندرية استعدادًا لمباراة الإسماعيلى فى الأسبوع العاشر من مسابقة الدورى وجاءت تلك الخطوة بناءً على طلب إدارة النادى التى رأت ضرورة توفير النفقات والاكتفاء بالاستعداد العادى من خلال خوض تدريبات ومواجهات ودية على ملعب الفريق بكوبرى القبة.
من جانب آخر يستعيد فريق طلائع الجيش جهود الثنائى أحمد مصطفى شمامة وإسلام جمال خلال مباراة الإسماعيلى المقبلة بعد شفائهما تماما من الإصابة حيث عانى شمامة من التواء فى كاحل القدم خلال التدريبات فيما أتم جمال برنامجه العلاجى بسبب الإصابة التى لحقت به مؤخرًا.
وفى نفس السياق استقر المدير الفنى للفريق على التشكيلة التى سيواجه بها فريق الاسماعيلى وذلك بعد التجربة الودية التى خاضها امس امام الشرق للتأمين دفع من خلالها عماد سليمان بكل اللاعبين.
من جهة أخرى قال محمد بسام حارس مرمى الفريق إنه ينوى فك ارتباطه بالفريق حال استمرار جلوسه على دكة البدلاء خلال مباريات الدور الثانى لبطولة الدورى.