السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

احتراق 10 محلات بالمنطقة التجارية فى المنصورة




شهدت المنطقة التجارية بشارع السكة الجديدة بمدينة المنصورة حريقاً هائلاً أدى إلى حريق عشرة محلات تجارية للملابس الجاهزة والأدوات المنزلية والمفروشات إثر قيام بائعين للعطور بإلقاء جركن كحول فى سنتر للملابس وإشعال النار به التى امتدت إلى المحلات المجاورة.
 
تلقى اللواء عمر عبداللطيف مدير أمن الدقهلية إخطارًا من العميد أسامة شعبان مدير إدارة الدفاع المدنى باندلاع حريق هائل فى المنطقة التجارية على الفور هرعت سيارات الإطفاء وقوات الدفاع المدنى للسيطرة عليه بعد امتداده إلى المحلات المجاورة وعدد من العمارات السكنية حيث قامت قوات الإطفاء بإخماد الحريق وتبريد الشقق السكنية والمحلات المجاورة.
 
دلت تحريات الرائد هيثم العشماوى رئيس قسم أول المنصورة على أن سبب الحريق نشوب مشاجرة بين محمد عبودة وشقيقه أحمد وبين صاحب سنتر «باريس» للملابس الجاهزة وتطورت المشاجرة إلى قيام محمد عبودة وشقيقه بإلقاء جركن كحول بالسنتر وإشعال النار به وفرا هاربين من مكان الحادث.. وتكثف المباحث عمليات البحث لضبطهما.
 
وفى لفتة إنسانية من أمناء وأفراد الشرطة المعتصمين أمام مبنى مديرية أمن الدقهلية قام المئات المعتصمون بالتوجه إلى مكان الحريق الذى يبعد عنهم نحو 500 متر تقريبًا للمساعدة فى عملية الإطفاء وإخلاء المحلات المجاورة بمساعد المئات من المواطنين.
 
وأمرت نيابة أول المنصورة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين وانتداب لجنة لتحديد قيمة التلفيات.