السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«باريس الصغرى» تصطدم بـ«كابوس» الأمن والكهرباء




 يحلم أهالى الاسماعيلية مع اقتراب فصل الصيف كل عام بازدهار السياحة الخارجية والداخلية من المصطافين الذين يأتون الى المحافظة من مختلف المحافظات بعد أن عاشت سنوات عجاف.
 
 فى البداية اكد اللواء صبحى البوهى مدير عام القرية الرياضية الأوليمبية ان الاسماعيلية سوف تعود بقوة الى سابق عهدها فى مجال السياحة الداخلية والخارجية من خلال عمل المؤتمرات العالمية والدولية وأيضا من خلال زيارة الوفود الرياضية من مختلف دول العالم ونحن فى القرية الاوليمبية بدأنا فى إحداث طفرة غير مسبوقة داخل القرية من خلال عملية تطوير شاملة وتحديث لمنشآت القرية وهذا العمل سوف يصب فى النهاية لصالح السياحة الرياضية فى مصر عامة والاسماعيلية بصفة خاصة.
 
 ويرى أحمد الفرارجى نائب مدير القرية ان القرية تعتبر من اهم مصادر جذب السياحة للمحافظة من خلال زوارها لقضاء ايام عدة ومن خلال عقد المؤتمرات وكان آخرها مؤتمر استمر لمدة عشرة ايام تابع لمجلس الوزراء وايضا هناك معسكرات رياضية لبعض الفرق المحلية والعربية خلال الفترة القادمة.
 
وكشف محمد خليل القماش مدير عام نادي الفىروز عن موافقة العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة على دعم النادى لاقامة ملعب من النجيل الصناعى على ارض شاطئ الفيروز.
 
 ويطالب عبدالتواب الحاوى صاحب ومدير مطعم "تيتو" بطريق البلاجات من القائمين على العملية السياحية بالمحافظة الاهتمام بالمحلات السياحية وتحديدا الموجودة على طريق البلاجات لأنها تمثل عاملا مهما فى الرواج السياحى. 
 
وشكا من انقطاع التيار الكهربائى لانه يمثل خسارة للمحلات خاصة أنها لا تمتلك مولدات كهربائية فى ظل حالة الكساد وتحملهم ما لا يطيقوه أحد. 
 
وأبدى محمد امين صاحب ومدير مجموعة مطاعم "النورس" أسفه الشديد لوصول المجال السياحي الى الحالة المتردية التي تشهدها البلاد حاليا.