الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

السيسي لـ«الشرطة العسكرية»: اجهزوا




وجه الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات  المسلحة وزير الدفاع والإنتاج  الحربي التحية للجهد الذي يقوم به رجال الشرطة العسكرية في الحفاظ علي الانضباط العسكري وأمن وسلامة القوات المسلحة وحماية انجازاتها وممتلكاتها.

 وأشاد «السيسي» خلال لقائه بعدد من قادة وضباط الشرطة العسكرية  بما قام به رجالها من مهام لتأمين المواطنين وحماية الأهداف والمنشآت الحيوية ومعاونة الشرطة المدنية في التصدي للهاربين والخارجين علي القانون وما قدموه من تضحيات وبطولات وتفانيهم في استعادة الأمن والاستقرار للشارع المصري وادائهم المتميز الذي سيظل مبعث فخر واعتزاز من جميع أبناء الشعب الذي يثق في قدرة قواته المسلحة وعزيمتها وكفاءتها في حماية الوطن وصون مقدساتهم.
 وأكد وزير الدفاع أن رجال القوات المسلحة بما يملكونه من انضباط ذاتي وحس وطني مخلص يدركون حجم التحديات التي تمر بها مصر، ويعملون بكل شجاعة واخلاص للحفاظ علي تماسك الوطن واستقراره.
 وأدار «السيسي» حواراً مع قادة وضباط الشرطة العسكرية استمع فيه إلي آرائهم واستفساراتهم، وطالبهم باليقظة والجاهزية الدائمة والعمل الدءوب والمخلص للحفاظ علي كفاءتهم واستعدادهم القتالي، والاهتمام بالتطوير والتحديث  ومواكبة كل ما هو جديد من أجل تطوير الأداء والوصول إلي درجة الاحترافية في تنفيذ المهام.
 وأكد القائد العسكري ضرورة  عقد اللقاءات بين القادة والمرءوسين لنقل الخبرات وتوحيد المفاهيم لتظل القوات المسلحة دائما قوية وقادرة علي حماية أمن مصر  القومي.
 حضر  اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.