الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

درة تدخل كباريه «مزاج الخير» الأسبوع المقبل




قرر المخرج مجدى الهوارى البدء فى تصوير مشاهد «الكبارية» داخل استوديو المسلمى أول الأسبوع المقبل وذلك لحين عودة الفنان حسن حسنى من العمرة واستأنف تصوير مشاهدة بمسلسل «مزاج الخير» بعد اسبوعين على الأكثر.. حيث أكد الهوارى أنه لم يكن سيبدأ فى ديكور الكباريه الذى سيكون فيه الفنانة درة ومصطفى شعبان إلا بعد انتهاء تصوير مشاهد الوكالة وتجارة المخدرات ولكنه قام بإنهاء جميع المشاهد التى لا تحتاج لوجود حسنى بها وآجل مشاهده فى الديكورات السابقة لحين عودته مرة أخرى.

 

ونفى الهوارى ما تردد حول استبداله لحسن حسنى بالفنان محمود الجندى كما تردد عبر بعض المواقع الاخبارية، وأكد أن الجندى يقوم بدور مختلف عن حسنى فى سياق العمل حيث سيظهر بدور خال المعلم «خميس» والذى يحاول أن يستعيد امبراطوريته التى سلبها منه ابن اخته فى تجارة المخدرات. بينما يقوم حسنى بدور المعلم المنافس لخميس «مصطفى شعبان» فى سوق تجارة الترامادول.

 

وقد أنهى الهوارى، ما يزيد على 60٪ من تصوير المسلسل الذى كتبه أحمد عبد الفتاح ويشارك ببطولته مصطفى شعبان وعلا غانم ودرة ومى سليم وسميحة أيوب وعبير صبرى ومحمد نجاتى وحسين الإمام.. وتدور أحداثه حول شاب من الصعيد يقوم بالاستيلاء على امبراطورية خاله فى تجارة الترامادول والمواد المخدرة ويشتهر بزيجاته وعلاقاته النسائية وذكائه فى التعامل مع خصومه من كبار التجار.