الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يدرس الانسحاب من كأس مصر بعودة أحمد على وإيهاب سعيد للتدريبات




قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى إعداد مذكرة رسمية وأرسلها إلى وزارة الدفاع من أجل تخفيض قيمة التلفيات التى سيتحملها النادى نظير ما حدث باستاد الدفاع الجوى بعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى وإيضاح بها الظروف المالية الصعبة التى يمر النادى على أمل أن يتم تخيفض مبالغ التلفيات الموقعة على النادى.
 
كما يدرس مسئولو الإدارة مدى إمكانية الاشتراك فى مسابقة كأس مصر للموسم الحالى من عدمه وتعتمد الإدارة على دراسة جميع الأمور المالية المتوقعة من المشاركة والمبالغ التى سيتكفلها النادى  للمشاركة فى البطولة خاصة ان لائحة توزيع  نسب البث الفضائى غير واضحة المعالم وفى ظل عدم تحديد أسماء  الملاعب التى ستستضيف المباريات وأيضا عدم التنسيق بين رعاة البطولة من طرف الاتحاد  والراعى الرسمى للفريق.
 
كان اتحاد الكرة قد أرسل شروط المشاركة فى كأس مصر للأندية يوم الاثنين الماضى ومنحها أسبوعا لتحديد موقفها من البطولة سواء المشاركة فى البطولة بشروط الجبلاية أو الاعتذار عنها.
 
كما تقدمت الإدارة أمس الأول بطلب لمديرية أمن الإسماعيلية تطلب فيه توفير ملعب للفريق للعب مبارياته على ان يكون  بعيدا عن ملعب برج العرب المرهق بدنيا وماليا.
 
وقد تقدم الإسماعيلى فى مطالبته باقتراح لمديرية أمن الإسماعيلية لإقامة مبارياته على ملعبه أو على ملعب استاد هيئة قناة السويس فى ظل أن المباريات ستقام دون جماهير وكانت الإدارة قد خاطبت قيادات الجيش الثانى للعب على ملعب السويس من قبل.. كما تم إجراء اتصالات مؤخرا لمعاينة ملعب الجيش بفايد لبحث إمكانية خوض مباريات الفريق عليه من عدمه.
 
على جانب آخر قرر النادى الإسماعيلى تكليف عاطف عبد العزيز لرئاسة بعثة الإسماعيلى بالسودان خلال مباراة أهلى شندى فى دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإفريقى التى ستقام أحد أيام 19 و20 و21 من شهر إبريل الحالى وكان من المفترض أن يرأسها أحمد عبدالحليم ولكنه اعتذر لظروف خاصة نظراً لارتباطه ببعض الأعمال.