الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المعداوى : ندعم زيادة الخدمات.. ورعاية كاملة للعاملين وأسرهم





 
 
 
عقد المهندس وائل المعداوى وزير الطيران المدنى عدة اجتماعات بالعاملين بالشركة القابضة للمطارات والشركة المصرية للمطارات من أجل التعرف على مشاكلهم ومطالبهم على أرض الواقع، وذلك فى إطار سلسلة من اللقاءات يقوم بها الوزير مع العاملين بالشركات والهيئات التابعة لوزارة الطيران المدنى. 
وشدد الوزير على اهتمامه بتطوير وتهيئة بيئة العمل عبر الارتقاء بمستوى أداء العاملين فى مختلف مكونات قطاع الطيران المصرى مؤكدا على دعم الوزارة لزيادة حجم الخدمات وأوجه الرعاية التى تقدم للعاملين و أسرهم.
استعرض المعداوى للعاملين بالشركات صورة واضحة حول الظروف التى تمر بها وزارة الطيران المدنى مع انخفاض حركة الركاب خلال العامين الماضيين وكذلك تأثير ارتفاع أسعار الدولار، مع التأكيد فى الوقت نفسه على تلبية مطالب العاملين فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة للعمل والموارد المتاحة.
كان وزير الطيران قد اجتمع بالعاملين بشركتى "مصر للطيران" للخدمات الطبية ومصر للطيران للشحن الجوى، واستمع إلى مطالبهم والمشاكل والمعوقات التى تواجههم، كما وعدهم بحل جميع المشاكل وفق ما هو متاح حاليًا من إمكانات وبما يؤدى إلى تطور العمل وراحة العاملين وتحقيق رغباتهم المشروعة.
أشار المعداوى عقب اجتماعه إلى أنه سيجتمع بجميع العاملين فى الشركات خلال الأيام القليلة المقبلة لحل المشاكل، لافتا إلى أنه يناقش مع العاملين كل الحلول التى يمكن التغلب بها على مشاكل العاملين لتطوير منظومة الطيران.