الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اقتحام محطة المياه بالعريش وغلق المصالح الحكومية بكفر الشيخ





اقتحم عدد من شباب الخريجين محطة رفع المياه بمنطقة التلول مركز بئر العبد.. حيث قاموا بطرد جميع العاملين والموظفين من المحطة، وذلك للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم بالشركة القابضة للمياه والصرف الصحى بشمال سيناء.
وصرح مصدر بأن مجموعة من شباب الخريجين قاموا بالهجوم على المحطة وطردوا العاملين والموظفين منها .. مما أدى إلى توقف المحطة عن العمل ، وانقطاع مياه الشرب عن مدينة العريش وباقى مدن المحافظة ، وذلك احتجاجا على عدم تنفيذ إدارة الشركة لوعودها السابقة بتعيين مجموعة من الشباب من أهالى المنطقة للعمل بالمحطة ، وعدم تعيين أحد من خارج المنطقة.
كما أغلق أهالى قرية «شباس الملح» التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ،  جميع المصالح الحكومية الموجودة بالقرية، ومنها الوحدة المحلية ونقطة الشرطة.
كما قاموا بإغلاق طريق «دسوق - أبو غنيمة»، و«دسوق - سد خميس»، ومنع السيارات من المرور ومنها جرارات القمامة التى تقوم بنقل قمامة المدينة إلى تل مطيور، وذلك احتجاجا على تردى الخدمات وسوء المرافق داخل القرية وإساءة التعامل مع أهالى الضحايا الأربع ةالذين لقوا مصرعهم داخل بيارة الصرف الصحى بالقرية أثناء قيامهم بصيانتها منذ أيام.