الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرسى يشيد بأساتذته المكرمين





فى لمسة إنسانية تنم عن الوفاء وتقدير الرئيس محمد مرسى للعلماء وأساتذته فى العلم، قاطع الدكتور مرسى مذيع الحفل ليقدم بنفسه الدكتور أحمد عزيز كمال أستاذ كلية الهندسة بجامعة القاهرة حيث كان من ضمن المكرمين.
وقال الرئيس مرسى إن الدكتور أحمد عزيز كان أحد المشرفين على رسالة الماجستير الخاصة به فى مشروع الطاقة الشمسية، حيث إنه كان أول مشروع للطاقة الشمسية فى مصر.
وقدم الرئيس مرسى الدكتور جمال الدين عصمت الأستاذ بكلية الطب جامعة القاهرة وهو من أحد المكرمين حيث أشار إلى أنه طبيبه الخاص.
كما قدم الدكتور محمد مرسى الأستاذ دكتور أحمد سليمان حزين بالمعهد العالى للتكنولوجيا جامعة بنها للحضور وقال إنه كان منتدبا للتدريس فى المعهد العالى للتكنولوجيا عندما كان الدكتور محمد سليمان عميدا للمعهد وقال إنه كان نعم العميد.
وكان كل تقديم من الرئيس مرسى يقابل بتصفيق مدو من الحاضرين خاصة مع إشادته بما يتمتعون به من علم واسع أفاده شخصيا فى دراساته كما صفقوا أيضا عند موافقة الرئيس على تخصيص يوم ثابت من كل عام ليكون عيدا للعلم لتكريم العلماء والباحثين، وعند تأكيده أن الأبواب مفتوحة بين مؤسسة الرئاسة والعلماء بدون حاجز.