الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فييرا يحدد اسماء المستبعين من الزمالك فى سرية تامة





 
أعلن سراً البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى لفريق الزمالك قائمة اللاعبين الذين يرغب فى استبعادهم من الفريق نهاية الموسم الجارى. واخبر فييرا لجنتى التسويق والتعاقدات بأسماء اللاعبين المستبعدين من حساباته فى الموسم الجديد فى سرية شديدة خوفا من تسريبها للفريق الأول وقد تتسبب فى تذبذب مستوى الفريق.

 

ومن ابرز المستبعدين المنتظر الإعلان عنهم اللاعب احمد مجدى الذى لم يشارك منذ فترة بعيدة فى اى لقاءات رسمية بالاضافة الى البنينى رزاق الهارب والكاميرونى موندومو. فى سياق اخر دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع نظائرهم من نادى الاسماعيلى للحصول على خدمات لاعب الوسط أحمد خيرى الذى ينتهى تعاقده من القلعة الصفراء بنهاية الموسم الجارى.

 

ويدخل الزمالك هذه الصفقة بناء على توصية من البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق الذى ابدى اعجابه الشديد باللاعب وطالب بضرورة التعاقد معه فى ظل احتياج الفريق لقدراته المتميزة. وبالرغم من أنباء حصول النادى الاهلى على توقيع خيرى إلا أن الزمالك دخل فى صراع شديد مع الأحمر لخطف اللاعب خاصة أن المفاوضات معه بدأت من الموسم الماضى.

 

وعلى صعيد متصل نجح مسئولو نادى الزمالك فى التوصل لاتفاق نهائى مع لاعب وسط الفريق الأول احمد حسن الملقب بالصقر يقضى بتجديد تعاقده لمدة عام واحد. ووفقا لتصريحات أسامة نبيه المدرب المساعد للفريق الابيض فان الصقر أبدى مرونة شديدة جدا مع مسئول النادى خلال مراحل تفاوضهم معه وان اللاعب اقترب بشدة من التوقيع رسميا على التجديد للزمالك لمدة عام اخر.

 

يشار الى ان الصقر ينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى وهو ما يتيح له حق التعاقد المباشر مع أى ناد آخر. من جهة أخرى قام مسئولو القلعة البيضاء قاموا بحجز ملعب الدفاع الجوى يوم الخميس من أجل التدريب الرئيسى لفريق سان جورج بطل أثيوبيا والذى سيلاقى الزمالك يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى ابطال افريقيا.

 

وسوف يقوم المران فى الخامسة عصرا قبل مران الفريق الذى سيلاقى أنبى فى البطولة الكونفيدرالية. وطالب مسئولو ملعب الدفاع الجوى نادى الزمالك بالحصول على مبلغ 200 ألف جنيه كتأمين قبل اللقاء. ويحاول مسئولو الزمالك مع القوات المسلحة تخفيض المبلغ خصوصًا أن اللقاء يقام بدون حضور جماهيرى مما يعنى ضمان عدم حدوث تلفيات فى الملعب.

 

وقام مسئولو نادى الزمالك بحجز  تذاكر الطيران لطاقم الحكام من موريشيوس الذى يضم سيشرن راجيندر باساد ومعاونيه بوتون بلهرشنا، وسوابر فينش، والحكم الرابع نونكو بارميندا المكلف بادارة لقاء سان جورج السبت المقبل. ويصل الطاقم القاهرة غدا الثلاثاء، بينما يصل مراقب المباراة النيجيرى، حاج سانى لولو صباح اليوم التالى.