السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تليفونات بنى سويف «باع» الأهلى ويشارك فى كأس مصر





 
تراجع نادى تليفونات بنى سويف عن قراره بالاعتذار عن المشاركة فى بطولة كأس مصر وقررت إدارة النادي بعد اتصال هاتفى مع حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة كأس مصر تم الاتفاق خلاله على تقديم إدارة النادى لخطاب اليوم ـ الاثنين ـ لاتحاد الكرة يتم التأكيد فيه على المشاركة فى الكأس.. وبذلك لم يتبق سوى ثلاثة أندية اعتذرت وهى الأهلى والمقاولون العرب وحرس الحدود..
 
ويقول حمادة المصرى إن قرعة دور الـ32 التمهيدى سوف تجرى يوم 28 إبريل الجارى بخلاف دور الـ32 للرئيس والذى سيشارك فيه أندية الدورى الممتاز وأضاف إننا نرحب بأى نادٍ ينضم للبطولة حتى 28 إبريل المقبل.. على الجانب الآخر هدد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحكام الدوليين بالخروج من القائمة الدولية فى اجتماعه معهم باستاد القاهرة قبل اختيار طاقم تحكيم للمشاركة فى دورة الصداقة الودية التى أقيمت بقطر الشهر الماضى وشارك بها عدد من المنتخبات وقال عبدالفتاح للحكام الدوليين إنه سيتم إجراء اختيار كوبر للطاقم الذى يشارك فى قطر وفى حالة رسوب الطاقم فى هذا الاختيار فإنه سيخرج من القائمة الدولية وسأل عصام الحكام من الذى لديه رغبة فى السفر فى البداية لم يرفع أحد يده ثم قام فهيم عمر الحكم الدولى وقال إن هذا «كمين» ويجب ألا تقع فيه..
 
وفى سياق آخر علمت «روزاليوسف» أن تقرير مراقب مباراة حرس الحدود ووادى دجلة التى أقيمت يوم الخميس الماضى ضمن لقاءات الأسبوع العاشر قد ادان حكم المباراة محمد على شطا الشهير بـ«دالاس» بسبب عدم احتسابه ضربة جزاء صحيحة لصالح وادى دجلة أكد عليها مراقب المباراة فى تقريره وقال المراقب بسؤال الحكم عقب اللقاء إلا أن شطا قال له إن اللاعب كان يمثل.. وكتب المراقب فى تقرير إذا كان اللاعب يمثل فلماذا لم يعطه الحكم انذار ولم يحتسب ضربة حرة غير مباشرة ووصف المراقب عدم احتساب ضربة الجزاء بأنها فعل فاضح فى الطريق العام!