السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يدخل معسكر الخميس استعداداً لسان جورج الإثيوبى






 
استقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى دروفان فييرا على أداء الدخول فى معسكر مغلق عقب تدريب الفريق يوم الخميس المقبل استعدادا لملاقاة فريق سان جورج الإثيوبى فى مباراة الذهاب بدور الـ16 ببطولة افريقيا للأندية أبطال الدورى المقرر لها فى السابعة من السبت المقبل على استاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس على أن يؤدى أصحاب الزى الأبيض تدريبهم الأخير على نفس الملعب.
فى حين يؤدى الضيوف تدريبهم على ملعب المباراة يوم الجمعة المقبل ويبذل الجهاز الفنى مجهوداته لرفع المستوى البدنى للاعبين قبل مواجهة السبت بعد ما لاحظوا من خلال متابعتهم لتسجيلات الفريق الإثيوبى يتميز بالسرعة والقوة وارتفاع عنصر اللياقة البدنية لدى معظم لاعبيه.
وتقرر أن يواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم بدون جمهور على أن يتم فتح الأبواب والسماح بحضور جماهير فى تدريبات الخميس، وكان الفريق استأنف تدريباته عصر أمس بحضور جميع اللاعبين حيث شهد عودة محمود فتح الله وأحمد جعفر اللذين غابا عن آخر تدريب للفريق قبل الحصول على الإجازة كما عاد أحمد حسن وسعيد قطة لكنهما اكتفيا بالتدريبات العلاجية فى سياق آخر وعد ممدوح عباس رئيس النادى الأبيض الجهاز الفنى بصرف جزء من مستحقات اللاعبين خلال الأيام المقبلة حتى يستطيعوا التركيز فى اللقاء الإفريقى وكان رئيس النادى أفرج عن مكافآت الصعود لدور الـ16 والتى تسلمها اللاعبون بمجرد عودتهم من الكونغو بعد التعادل السلبى مع فيتا كلوب الذى منحهم بطاقة الصعود لمواجهة بطل إثيوبيا.
وطالب أعضاء لجنة الكرة بقيادة حمادة إمام من الجهاز الفنى تحديد احتياجاته للموسم المقبل وتحديد مصير أحمد حسن الذى ينتهى عقده هذا الموسم حيث سبق للخواجة البرتغالى الموافقة على استمرار الرباعى أحمد جعفر وإبراهيم صلاح وأحمد سمير وصبرى رحيل مع استمرار حمادة طلبة والموافقة على عودة شيكابالا وعودة هانى سعيد المعار لظفار العمانى والتعاقد مع مهاجم بديل لرزاق.
فى الوقت نفسه يكثف مسئولو النادى الأبيض اتصالاتهم لضم أيمن حفنى صانع ألعاب فريق طلائع الجيش وزميله عماد السيد حارس المرمى خاصة فى ظل احتمالات انتهاء إعارة أحمد الشناوى.
فى سياق آخر حرص كامل أبوعلى رئيس النادى المصرى على إجراء اتصال بمسئولى النادى الأبيض يؤكد لهم انه لم يدخل فى مفاوضات مع احمد جعفر مهاجم الفريق الحالى على عكس ماتردد فى الأيام الأخيرة، ويسعى مسئولو النادى لغلق ملف التفاوض مع لاعبى الفريق بالتجديد لإبراهيم صلاح وصبرى رحيل وجعفر على وجه التحديد.
من ناحية أخرى كشف خالد رفعت مدير إدارة التسويق وشئون الاحتراف بالنادى، عن تلقى أكثر من عرض من عدة شركات ليخوض الفريق عدة مباريات ودية فى أوروبا وبعض الدول الخليجية خلال توقفات مسابقة الدورى المقبلة.