الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التوصل لقاتل الطفلة «رحمة» بسوهاج





 
 
 
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء محسن الجندي، مساعد الوزير للأمن، اليوم، من التوصل إلى مرتكبى واقعة مقتل الطفلة «رحمة»، ودفنها بأحد المنازل المهجورة.
كان العميد الحسن على عباس، مدير المباحث الجنائية، تلقى إشارة من مأمور مركز المراغة، تفيد بالعثور على جثة طفلة بأحد المنازل المهجورة مقتولة داخل «جوال».
دلت تحريات إدارة البحث بقيادة العميد محمود العبودي، رئيس مباحث المديرية، على أن الطفلة المقتولة، تُدعى «رحمة السيد محمود إبراهيم ـ 6 سنوات»، وتقيم بناحية الوقدة دائرة مركز المراغة، كما أن المنزل الذى عُثر فيه على الجثة ملك المدعوة «بخيتة مهنى درويش» غير مسكون، وأن الجثة فى حالة تعفن كامل وملفوفة فى بطانية.
تبين أن وراء الواقعة المدعو، محمد عبدالمعطى محمود «34 عاما ـ عاطل» ويقيم بذات الناحية، حيث ارتكب جريمته بعد قيامه بسرقة قرطها الذهبي، وخشية افتضاح أمره، خنق المجنى عليها وطعنها بعدة طعنات بجسدها، ولفها داخل بطانية وألقاها بمنزل مهجور بالقرية.
بمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وعلل ذلك باحتياجه الشديد للمال، وأنه باع القرط الذهبى فى مدينة سوهاج. تحرر المحضر رقم 1216 إدارى المركز، وجارٍ العرض على النيابة.