الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عاطل يسلم طفليه لمحافظ الفيوم لتسليمهما إلى «مرسى»





 
 
 
لم يجد أب بالفيوم وسيلة للخروج من أزمته المالية وحالة الفقر التى يعيشها إلا الذهاب إلى ديوان عام محافظة الفيوم وتسليم طفليه للمحافظ المهندس أحمد على لتسليمهما للرئيس محمد مرسى بعد أن أصبح غير قادر على الانفاق عليهما. القصة تحمل مأساة أب شارك فى ثورة 25 يناير حتى نهايتها من أجل العيش والحرية والكرامة الإنسانية وهو ما لم يجده حسب قوله فى عهد حكم الرئيس مرسى.
على رمضان على الشاب الذى يبلغ من العمر 33 عاما ومقيم بقرية طبهار التابعة لمركز أبشواى قال: «تزوجت منذ 7 سنوات وأنجبت شهد 5 سنوات ورمضان 3 سنوات، كنت أعمل باليومية بالقاهرة وبعد الثورة بعامين لم أجد عملا للإنفاق على طفلى خاصة أن زوجتى قد تركت لى المنزل وذهبت إلى منزل أهلها بسبب عدم وجود فرصة عمل لأنفق منها عليها».
وأشار إلى أن لديه موافقة من وزير القوى العاملة منذ عام 2011 بتوفير فرصة عمل كعامل خدمات معاونة بإحدى المصالح الحكومية بالمحافظة حيث تنطبق عليه الشروط بحصوله على شهادة محو أمية.
وأضاف والد الطفلين قائلا: «حاولت كثيرا مقابلة محافظ الفيوم لتوفير فرصة عمل لى لكننى فشلت حتى إن الموظفين بدأوا يسخرون منى ويطالبوننى بإحضار قيادى إخوانى حتى أستطيع مقابلة المحافظ أو من ينوبه».