الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السادات يستقيل من رئاسة الاتحاد





تقدم الدكتور عفت السادات رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى باستقالتة من منصبه للجهة الإدارية.. وذلك اعتراضًا على سوء الأوضاع التى يمر بها النادى وحالة الانفلات الاخلاقى من قبل مجموعة من الخارجين داخل الاتحاد السكندرى على حد قوله وفى تصريح خاص لـ«روزاليوسف» أكد السادات ان قراره بالاعتذار عن استكمال المهمة لارجعة فيه وأن الأجواء داخل النادى أصبحت ملبدة بالغيوم ولا تنذر بأن المقبل أفضل فى ظل حالة الخروج عن القانون.
وأضاف: ماذا ننتظر بعد اقتحام غرف مجلس إدارة النادى وغلق بوابته بالجنازير من قبل بعض الجماهير وعن موقف باقى أفراد المجلس أشار السادات أنه اضطر للتعاون مع هذه المجموعة حيث لايوجد غيرها معربا عن عدم قناعته بهم منذ البداية واصفا إياهم بانهم لا يصلحون لإدارة مركز شباب وتطرق السادات إلى أنه فعل كل ما فى وسعة للخروج بالنادى من أزمته الراهنة.. لكن الظروف حالت دون ذلك وتدخل أصحاب المصالح الشخصية افسد ذلك وأضاف السادات أنه نجح خلال فترة توليه بتوفير قطعة أرض بمساحة 14 فدانًا بالغابات الترفيهية تم تخصيصها من قبل محافظة الإسكندرية لنادى الاتحاد بالاضافة لقرار بتسلم النادى ملعب وابور المياه ليتحول لملعب نادى الاتحاد السكندرى.
 واختتم السادات حديثة بأنه يتمنى التوفيق لمن يقود النادى فى المرحلة المقبلة، وفى سياق متصل اصبح «زعيم الثغر» فى موقف حرج للغاية بعد استقالة السادات فى ظل خلو الصورة من الشخصيات التى ستقبل تولى المهمة خلفا له وتردد خلال الساعات القليلة الماضية اسم عامر حسين رئيس منطقة الاسكندرية لكرة القدم وذلك لنجاحه فى قيادة الجبلاية فى وقت سابق.