الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

السيسي لـ «قادة الجيش»: أحكموا السيطرة علي تداول المعلومات




أشاد الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بالجهد الذي يبذله رجال الحرب الإلكترونية في تحقيق التأمين الإلكتروني لجميع أفرع وتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، واستخدام أحدث تكنولوجيا العصر الحديث من أسلحة ومعدات متطورة لدعم وتأمين المنظومة القتالية داخل القوات المسلحة.

وهنأ «السيسي» رجال القوات المسلحة خلال لقائه عدداً من قادة وضباط إدارة الحرب الإلكترونية بالذكري الحادية والثلاثين لأعياد تحرير سيناء والتي سطر أبناء القوات المسلحة أروع ملاحم البطولة والتضحية من أجل تحريرها.
وأشار إلي أن القوات المسلحة مستمرة في تطوير إمكاناتها وقدراتها القتالية والإدارية والفنية وبناء أجيال جديدة من المقاتلين المؤهلين علمياً وثقافياً وتدريبياً وفقاً لأحدث النظم التكنولوجية المتقدمة، مطالباً رجال الحرب الإلكترونية بمواصلة الجهد لتحقيق التأمين الإلكتروني واحكام السيطرة علي نقل وتداول المعلومات علي جميع المستويات وتدريب الأفراد علي الإجراءات التي تكفل التأمين والوقاية الإلكترونية داخل القوات المسلحة.
وناقش الفريق أول الفتاح السيسي عدداً من القادة والضباط في العديد من الموضوعات، وأكد ضرورة الوصول إلي مستوي الاحتراف في تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام، والاستفادة من الإمكانات العلمية والتكنولوجية التي وفرتها القوات المسلحة لتطوير الأداء والوصول لأعلي مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي.