الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

في العين والقلب




 

محمد عبدالنور روزاليوسف اليومية : 04 - 02 - 2010


في انفراد، كتب الملخص السياسي في «روزاليوسف» بالأمس خبرا عن أن التكريم الرئاسي للرياضة المصرية لن يتوقف عند تكريم ابطال المنتخب الوطني لكرة القدم بعد الانجاز التاريخي الذي حققوه بالاحتفاظ بالكأس الافريقية و انما سيمتد التكريم إلي ما لا يقل عن 120 بطلا رياضيا آخرين في لعبات مختلفة سيصلون إلي القصر الجمهوري لينالوا التكريم.
 

وهو تكريم لقيمة اجتهاد وعمل وتفوق رفع اسم مصر والعلم المصري في بطولات متعددة فردية وجماعية لا تحظي بالشعبية الرهيبة التي لكرة القدم وبالتالي لا تحظي بالاهتمام الإعلامي بها ولا بإلقاء الضوء علي أبطالها الذين يستحقون منا كل الاهتمام والرعاية الاعلامية.

أولا باعتباره شبابا مصريا بطلا يحقق الانتصارات والميداليات الذهبية بإمكانيات ضئيلة لا تمثل رقما فيما يتم انفاقه علي فرق كرة القدم.. ولا يطلب مقابلا شخصيا ماديا ولا معنويا علي النحو الذي يتدفق علي فرق ولاعبي كرة القدم بل إنه لا يسعي إليه.. وكل همه هو التفوق والانتصار والحصول علي الميدالية الذهبية.

وفي هذا السياق يجد هؤلاء الابطال المعاناة الواحدة تلي الأخري.. والعراقيل الادارية والفنية واحدة تلي الأخري التي تسبب الكثير من الاحباطات .. ولكنهم يتجاوزون ويتواءمون ويتكيفون من أجل الحصول علي الميدالية الذهبية ويحصلون.

ثانيا باعتباره شبابا أصبح قدوة لبقية الشباب الأصغر سنا ليحلم الجميع بالتفوق والاجتهاد والانتصار ورفع اسم مصر والعلم المصري في كل بطولة رياضية.. بغض النظر عن الاضواء الاعلامية أو الحفاوة المادية.

ومن ثم فإن هذا الاجتهاد وهذا الانتصار سيجد كل المكافأة والتكريم من مصر مبارك التي تعلي من قيمة الاجتهاد و العمل والتفوق.. ليستقبل الرئيس مبارم هؤلاء الابطال ويكرمهم في رسالة تؤكد علي أنهم في العين والقلب.

[email protected]