الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بتسوانا تطلب اللعب مع المنتخب ودياً




تلقى اتحاد الكرة فاكسًا من نظيره البتسوانى يطلب فيه خوض مباراة ودية مع المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى 4 يونيو المقبل.. صرح بذلك ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة.

 
الجدير بالذكر أن منتخبات تشاد واثيوبيا وسيراليون وكينيا قد طلبت أيضًا اللعب مع المنتخب فى هذا التوقيت والذى يستعد فيه منتخبنا بقيادة الأمريكى بوب برادلى لمباراة زيمبابوى وموزبيق بتصفيات كأس العالم فى 9 و 16 يونيو القادم.
 
على الجانب الآخر بدأت وزارة الإنتاج الحربى العمل فى تبين التحاد الكرة بعد ان تسلمته منذ ثلاثة أيام من أجل ترميمه بعد الحريق الذى دمره بداية الشهر الماضي.. ومن المنتظر أن يعقد ثروت سويلم اجتماعًا مع استشارى المشروع المتابعة العمل وتحديد موعد الانتهاء من الترميم.
 
من ناحية أخرى كشف مصدر مسئول بالجبلاية بأن منتخب مواليد 1991 والذى شارك فى بطولة كأس العالم التى اقيمت من عامين لم يحصل على مكافآت أربع مباريات بالمونديال شارك فيها حتى الآن برغم الوعود المتكررة من جانب المسئولين باتحاد الكرة ما أثار استياء  لاعبى هذا المنتخب منهم محمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد صبحى ومحمد صبحى ومحمد صلاح ومحمد الننى ومحمد عبد الفتاح «تاحا» ومحمد حمدى وغيرهم والغريب أن مجلس الإدارة أصدر قرارًا بصرف مكافأة مباراتين من الأربعة والبرغم من ذلك لم يتم صرفهما حتى الآن وأن أيمن حافظ مدير المنتخب فى ذلك الوقت فقط الذى قام بصرف مكافآته بسبب إنه كان مسافرًا للعمل فى السعودية ويريد تسوية معاملاته المالية.. الغريب أن اتحاد الكرة قام بصرف مكافآته للعديد من المنتخبات مثل الأوليمبى والذى كان يقوده هانى رمزى الشباب الحالى الذى حصل على كأس الأمم الإفريقية وتأهل للمونديال فى حين أن فريق الشباب مواليد 91  لم يحصل على مكافآته حتى الآن وهو ما آثار علامات الاستفهام والاستياء.