السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأجندة المسرحية






 
- يقدم عازف الدرامز أحمد ربيع حفلاً لموسيقى الجاز فيوجن مساء اليوم الاحد على المسرح المكشوف... يتضمن البرنامج مجموعة من مؤلفاته الخاصة منها حتشبسوت، والمحروسة والطريق السادس إلى جانب مجموعة أخرى من أشهر أعمال الجاز فيوجن العالمية لكل من دينيس تشامبرز، تاور أوف باور، تشيكوريا، ديف ويكل، بيللى كوبهام، تونى رويستر، اشير، مارك انتونى.. يشارك خلال الحفل ثلاثة اطفال من المواهب الجديدة فى العزف على آلة الدرامز هم محمد «11 سنوات»، اسماعيل «8 سنوات»، ويونس «7 سنوات» حيث يقدمون مجموعة من مؤلفات الجاز العالمية.
 

 
 
 
 
 
- سافر يوم الخميس الماضى العرض المسرحى «سلقط فى ملقط» إلى اليمن ليتم عرضه فى مدينة تعز باليمن ضمن فعاليات الأسبوع الثقافى الذى سيقام على مدى أسبوع كامل فى إطار إعلان تعز عاصمة ثقافية للجمهورية اليمنية، ،«سلقط فى ملقط» تأليف رأفت الدويرى، اشعار عصام غنام، الحان كريم عرفة، توزيع سام إميل، استعراضات عزت أبو سنة، بطولة مجدى فكرى، هانى النابولسى، سميحة عبد الهادى، عبير الطوخى وإخراج إيميل شوقى.
 

 
 
 
 
- بعد أن قام ببطولته الفنان خالد أبوالنجا من المقرر أن يعاد عرض «أرنب أبيض أرنب أحمر» الذى يعرض ضمن فعاليات مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة برئاسة المخرج أحمد العطار وسوف يقوم ببطولة العرض هذه المرة الفنانة سلوى محمد على ثم يعيده للمرة الثالثة سيد عبد الخالق.