الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المقاصة يستدرج الجونة بالدفاع الجوى فى الدورى





 
 
 
 
يستضيف مصر المقاصة فى السادسة إلا ربع مساء اليوم فريق الجونة بالملعب الفرعى للدفاع الجوى فى افتتاح مباريات الأسبوع الحادى عشر لبطولة الدورى العام فى لقاء متوقع أن يشهد الندية والحماس فى ظل صراع الفريقين لتحسين المركز بجدول ترتيب المجموعة الأولى للمسابقة.
ويدخل المقاصة هذا اللقاء ورصيده 10 نقاط يحتل بها المركز السادس بفارق 5 نقاط عن منافسة الجونة الذى يحتل المركز الثامن وقبل الأخير بالمجموعة.
ويسعى المقاصة بقيادة مديره الفنى حسام حسن الى العودة لسكة الانتصارات وتعويض الإخفاق فى آخر جولتين حيث خسر أمام الاهلى فى الجولة التاسعة وتعادل أمام انبى فى الجولة الماضية.
وحرص الجهاز الفنى على عقد جلسة مع اللاعبين لتهيئتهم نفسيا وحثهم على أهمية اقتناص الثلاث نقاط للابتعاد عن منطقة الخطر والاقتراب من المربع الذهبى.
ودخل المقاصة فى معسكر مغلق بالدفاع الجوى استعدادا لهذه المواجهة بعد أن اختار حسام حسن 22 لاعبا للمباراة.
على الجانب الآخر استعد الجونة للمباراة بجهاز فنى جديد بعد ان تولى الالمانى تسوبيل منصب المدير الفنى للفريق بدلا من أنور سلامة الذى رحل عن الفريق بسبب تواضع النتائج وخطورة موقف الفريق بجدول المجموعة.
وشن المدرب الالمانى هجوما على جهاز المقاصة ووصف حسام حسن بانه لا يملك فكرا تدريبيا ويعتمد على عامل الحماس ورفع الروح القتالية للاعبين فى إطار الحرب الباردة على المنافس قبل المباراة.
ويدير اللقاء حكم الساحة الدولى محمد فاروق ويعاونه محمد جمال امين ومحمود رضا.